شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان عدد من نجوم الفن عن تأكيد اصابتهم بفيروس كورونا المستجد وهو ما اثار الشكو

كريم فهمي,إنستجرام,انستجرام,يسرا,كورونا,الأرض

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. «كورونا» يضرب الوسط الفني بـ 6 إصابات مؤكدة.. ومخالطون لم يصابوا

الشورى

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان عدد من نجوم الفن عن تأكيد إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد وهو ما أثار الشكوك حول آخر أماكن تواجدوا بها قبل تمكن الفيروس منهم.

فكان اللافت للنظر هو تواجد ٣ فنانين خلال تكريمهم بمهرجان دير جيست قبيل إصابتهم ب "كورونا" وهم يسرا وجومانة مراد وكريم فهمي.. وبالتالي ظهور يسرا عقب المهرجان بعيد ميلاد نيللي كريم والذي أعلن بعده المنتج جمال العدل والمخرجة إيناس الدغيدي بإصابتهم بالفيروس المستجد.. يؤكد أن مصدر الإصابة كان بدايته مهرجان دير جبست الذي أقيم داخل قاعة مغلقة وسط تزاحم كبير ودون الإلتزام بالإجراءات الاحترازية. 

علي جانب آخر أعلن أمير كرارة عن تأكيد إيجابية المسحة واصابته بفيروس كورونا عبر حسابه علي "إنستجرام" .

كما أصيب المنتج هشام جمال بكورونا وطالب جمهوره بالدعاء له لأنه يعاني من الأعراض والفنانة سلوى محمد علي.

على جانب آخر كان اللافت للنظر هو تواجد مرافقين لنجوم الفن المصابين بفيروس كورونا ولم تظهر عليهم الأعراض وجاءت نتيجتهم سلبية منهم زوج الفنانة جومانه مراد الذي تواجد بصحبتها بمهرجان دير جيست وهو بالطبع يشاركها كل شيء ورغم ذلك لم يصاب بالفيروس. 

كذلك الفنان كريم فهمي الذي حضر مهرجان ديرجيست بصحبة زوجته ولكنها لم تصاب وأعلن عبر حسابه علي "انستجرام" أن بعد إصابته تقوم زوجته بتقدم الطعام له علي الأرض. 

كما لوحظ أن نيللي كريم وآسر ياسين وأحمد زاهر وابنتيه لم يصابوا بكورونا رغم مرافقتهم ليسرا والتصاقهم بها في بعض الصور التذكارية بحفل دير جيست وعيد ميلاد نيللي كريم.