تحدث الفنان كريم فهمي عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا مؤخرا وخضوعه للعزل المنزلي واتباع بروتوكول علاج وزارة ا

كريم فهمي,الصحة,إنستجرام,يسرا,كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل إصابة الفنان كريم فهمى بفيروس كورونا

كريم فهمي  الشورى
كريم فهمي

تحدث الفنان كريم فهمي عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا مؤخرا، وخضوعه للعزل المنزلي، واتباع بروتوكول علاج وزارة الصحة المصرية.

وقال فهمي في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء دي إم سي"، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: "أنا كويس الحمد لله، أعتقد إن الأعراض بتختلف من واحد للتاني، واللي عندي تكسير وتهميدة في الجسم ومتبقاش قادر تتحرك، زورك جاف شوية”. وتابع: “أنا محبوس ومعزول في الأوضة ودانيا مراتي تحطلي الأكل على الأرض، النهاردة اليوم التالت للأعراض وعملت تحليل الدم".

كان المطرب "أبو" أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، لينضم إلى قائمة الفنانين الذين أعلنوا مؤخرًا إصابتهم بالفيروس، ووجه "أبو" رسالة لجمهوره عبر حسابه على "إنستجرام": "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى الكورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وانتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

كما أعلنت الفنانة يسرا إصابتها بفيروس كورونا، وقالت في رسالة إلى جمهورها: “بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”. وتابعت: “كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض".