قال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أن فريقه الذى أعلن عنه خلال الساعات الماضية سيعلن عودة الولايات المتحدة

جريدة الشوري,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

عاجل.. "بايدن": الولايات المتحدة ستعود لمركزها التاريخي في القيادة

  الشورى


قال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أن فريقه الذى أعلن عنه خلال الساعات الماضية سيعلن عودة الولايات المتحدة الأمريكية وليس الانسحاب من العالم.

وأضاف «بايدن»، خلال مؤتمر صحفى له مساء اليوم، أن الولايات المتحدة ستعود لمركزها التاريخى فى القيادة، موضحًا أن هذا الفريق حقق أكبر الإنجازات الدبلوماسية.

وتابع الرئيس الأمريكى المنتخب: «فريق الأمن القومى سيعمل من خلال أفكار جديدة، موضحًا أن أنتوني بلينكين سيعيد الثقة في وزارة الخارجية، وأليخاندرو مايوركاس سيتولى وزارة الأمن الداخلي، وأفريل هينس مديرة للإستخبارات الوطنية، وليندا توماس غرينفيلد سفيرة للولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، وجيك سوليفان مستشارًا للأمن القومي الأمريكي»، مشددًا على أن الفريق الجديد في إدارته سيجعل الولايات المتحدة أقرب إلى الحلفاء.

وأضاف الرئيس المنتخب، أن الفريق الجديد الخاص به له إنجازات غير مسبوقة ويعكس أنه لا يمكن تذليل التحديات بدون تغيير العادات، موضحًا: «فريقي يعكس قيمي التي تركز على أن واشنطن ستكون أقوى عندما تكون علاقاتها بدول العالم قوية».

وشدد الرئيس الأمريكي المنتخب علي أن إدارته مستعدة لمواجهة خصومها دون رفض حلفائها وستدافع عن قيمنا.

ولفت «بايدن»، عقب إعلان ولايتي بنسلفانيا ونيفادا التصديق رسميًا على فوزه، إلى أن دعاوى الرئيس دونالد ترامب القضائية ستستمر في الفشل وستواصل الولايات التصديق على نتائج الانتخابات، مؤكدًا أنه سيؤدي اليمين الدستورية كرئيس للبلاد في العشرين من يناير المقبل.