الاجهزه الامنيه بملوي جنوب المنيا تنجح في اتمام الصلح بين اولاد رحيم واولاد وليم
نجحت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن المنيا بإشراف اللواء مجدي عامر مساعد الوزير مدير امن المنيا وبتنسيق من جهاز الأمن الوطني بالمنيا واللواء مجدي سالم مدير مباحث المديريه وبحضور اللواء خلف حسين نائب عن مدير الأمن حكمدار الجنوب والذي قدم شكره لكل من لجنه المصالحات ورجال المباحث وأطراف الصلح والذي أكد أن شعب المنيا يمتاز عن غيره بالتسامح والمحبه وبقياده العميد عصام ابو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي بقطاع الجنوب والعقيد عمرو جادو وكيل فرع البحث الجنائي والمقدم احمد عبد الهادي مأمور بندر ملوي وبنشاط مكثف لكلا من المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي والرائد محمد يوسف رئيس مباحث بندر
ملوي الذي كان لهم دورا هاما في اتمام ذلك الصلح وبالتنسيق مع لجنه المصالحات العرفيه وبحضور العميد عصام عبد الغني رئيس مركز ومدينه ملوي واعضاء مجلس النواب بملوي النائب احمد شرموخ والنائبه مرفت الشرقاوي والنائب شريف نادي ومن النواب السابقين النائب
اشرف عشيري والنائب هيلاسلاسي غني والمحاسب راضي سيدهم رئيس المجلس المحلي السابق وممثلين عن الازهر والكنيسه وكبار عائلات مركز وبندر
ملوي واكثر من 2500 مواطن داخل قاعه كيلوبترا بملوي
وترجع أحداث الواقعه الي عام 2016 عندما حدثت مشاجره في مدينه ملوي بين أطراف عائله اولاد وليم من قريه ديرالبرشا بمركز ملوي واولاد رحيم من بندر ملوي وقام الاول بطعن احد أطراف الطرف الثاني بأله حديد ادت الي الوفاه وحرر محضر بقسم شرطه ملوي ونيابه بندر ملوي وصدرت أحكام قضائية بالسجن لأحد أطراف عائله اولاد وليم
وفي عام 2017 قام احد أطراف عائله اولاد رحيم بقتل احد افراد عائله اولاد وليم وتحرر عن ذلك محاضر بشرطه ونيابه بندر ملوي وصدرت أحكام بالسجن علي احد أطراف عائله اولاد رحيم
وتم التوافق والصلح بين الطرفين واقروا جميعا بالصلح النهائي وتعهد كل منهما بعدم التعرض للاخر وحكمت اللجنه علي الطرفين بتساوي الدم وليس لاي طرف حقوق جسديه لدي الطرف الآخر ووضع شرط جزائي قدره مليون جنيه علي من يخل بهذا الصلح