في تطور سريع للاحداث داخل أروقة القلعه الحمراء فاجئ الجنوب افريقي بتسو موسيماني المدير الفني لجنة التخطيط برئا

كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ملعب الشورى

موسيماني يصرف النظر عن التعاقد مع مهاجم.. ويطلب ضم جناح في الميركاتو المقبل

الشورى

في تطور سريع للاحداث داخل أروقة القلعه الحمراء فاجئ الجنوب افريقي بتسو موسيماني المدير الفني لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خلال الاجتماع بالفيديو كونفراس بعد اصابته بفيروس كورونا بانه لن يكون هناك تعديلات في حساباته خلال فترة الانتقالات الشتوية لضم مهاجم سوبر .

وضع المدير الفني للأهلي شرطا لابد من توافره في المهاجم الجديد الذي من المنتظر أن يتم التعاقد معه للمشاركة في كأس العالم للاندية المقرر لها في شهر فبراير القادم خاصة بعد تألق محمد شريف العائد من الإعارة وحل ازمة العقم التهديفي.

وكشف مصدر مسئول ان موسيماني طلب التعاقد مع جناح وصرف النظر عن فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خاصة أن الفريق يمتلك طفرة عددية بهذا المركز بالوقت الحالي مثل أحمد ياسر ريان وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ومحمود كهربا وأضاف المصدر ان المدير الفني اشترط التعاقد مع مهاجم سوبر يملك معدل تهديفي عالي شرط أن يجيد أيضا اللعب في مركز الجناح وليس بنفس مواصفات السنغالي اليوبادجي لاعب الفريق الذي تم الاستغناء عنه بعد 6 شهور فقط..

وأشار المصدر ان تقرير موسيماني انه مازال يعاني من أزمة فيه منذ رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق وذلك علي الرغم من التعاقد مع طاهر محمد طاهر لكنه لم يحقق الهدف المطلوب منه بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخرا وعطلت مشاركته.