الشورى : مدير المستشفى العام بالمحلة : اهتمامنا بالخدمات والتعليم الطبي ينعكس على الأطباء ومصلحة المرضى (طباعة)
مدير المستشفى العام بالمحلة : اهتمامنا بالخدمات والتعليم الطبي ينعكس على الأطباء ومصلحة المرضى
آخر تحديث: الجمعة 14/07/2017 05:21 م
محررة الشوري اثناء
محررة الشوري اثناء لقاءها مع مدير المستشفي

الغربيه - دينا السعيد

في إطار المؤتمر العاشر للجراحة والتجميل أعرب د. جمال شادي- مدير عام المستشفى العام بالمحلة الكبرى ، والقائم على المؤتمر ، حيث أوضح أن هناك مؤتمرات أخرى خلال المرحلة القادمة ، وكان لنا لقاء معه حول دور المستشفى الخدمي وأهم نشاطات التى قدمها قال :

نحن نهتم بالتعليم الطبي داخل المستشفى العام بالمحلة للمردود الإيجابي على المستوى العلمي للأطباء ، وهذا ينعكس بصورة إيجابية لمصلحة المريض .
كما صرح بأن المستشفى تقدم يوم علمي بشكل أسبوعي بإستضافة أستاذ جامعي يناقش مع الاطباء الحالات الصعبة وأحدث ما توصل له العلم بحيث نهتم بهذا العلم بإستمرار حتى ينعكس على أداء العاملين بالمستشفى .
وأضاف " شادي " ، أن مستشفي المحلة العام هي أكبر مستشفى على مستوى الغربية قائمة على خدمة أهالي المحلة والقرى والمراكز المجاورة التي تصل إلى عدد 47 قرى ، ويأتي حوالي 3 آلاف مريض يوميا وألف من الطوارئ والاستقبال ، ولدينا أكبر قسم للغسيل الكلوي به حوالي 65 ماكينة غسيل كلوي و35 سرير عناية مركزة كعناية جراحة وقلب وبطنة وأطفال، و20 حضانة فالمستشفى تخدم أكبر عدد كبير من الناس وكافة أنواع حوادث الطرق وتحويل حالات من المستشفيات المجاورة المركزية كمستشفى سمنود وقطور  .