12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة

ضبط سارق مبلغ 170 ألف جنيه من داخل سيارة مواطن بالإسماعيلية

الثلاثاء 21/يناير/2020 - 11:58 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمود الديري
طباعة
تمكنت اجهزة ادارة مباحث وزارة الداخلية من كشف غموض ما تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية من "صاحب مكتب خدمات بحرية ومقاولات عمومية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثانٍ الإسماعيلية".

أفاد بلاغه المقدم، بإكتشافه كسر زجاج سيارته الملاكي، وسرقة مبلغ170 ألف جنيه من داخلها أثناء توقفها داخل جراج إحدى المستشفيات بالإسماعيلية حال قيامه بزيارة أحد أقاربه بالمستشفى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية، أسفرت جهوده عن أن مرتكب الواقعة "صاحب مكتب إستيراد وتصدير "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية ، وله محل إقامة آخر بالتجمع الأول بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أمكن ضبطه بمحل إقامته بدائرة قسم التجمع الأول، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بإستخدام "سيارته الملاكي"، حيث قام بتتبع المجني عليه من أمام فرع أحد البنوك بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وحال تركه الاول للسيارة بالجراج قام الثاني بكسر زجاجها، والإستيلاء على المبلغ المالي ، وأضاف المتهم في التحقيقات بإنفاقه المبلغ الذي استولى عليه من السيارة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارِ العرض على النيابة العامة.