12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة

القبض على مزارع حاول قتل ابن عمه بقليوب

الإثنين 20/يناير/2020 - 11:32 ص
أرشيفية
أرشيفية
محمود الديري
طباعة
أقدم مزارع في شروعه لقتل نجل عمه، بضربه بفأس على أم رأسه، مما أصابه بكسر بالجمجمة،وذلك بسبب مشاجرة بينهما على ري الأراضي الزراعية الخاصة بهم.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى قليوب العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا بودر بلاغا لمركز شرطة قليوب يفيد، بحدوث مشاجرة ومصاب بقرية كوم أشفين دائرة المركز المذكور. 

بالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة، بين كل من طرف أول إسماعيل فتحي إسماعيل عويس 35 عاما مزارع مصاب كسر بالجمجمة وجرح قطعي بالرأس، وجرى نقله لمستشفى قليوب العام لتلقي الاسعافات وتقييم الحالة الصحية له، وطرف ثان نجل عمه مختار محمد عويس 38 عاما خفير خصوصي، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب خلافات على ري أراضيهما الزراعية.

و تطورت المشاجرة، وقام على إثرها الثانى بالتعدى على الأول بعصا خشبية خاصة بفأس محدثاً إصابته المشار إليها على النحو المذكور.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى الواقعة، وجرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.