12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

إخماد حريق نشب داخل مبنى ضرائب السيارات في "سوهاج"

الأحد 19/يناير/2020 - 11:40 ص
أرشيفية
أرشيفية
محمود الديري
طباعة
تمكن رجال الحماية المدنية بمحافظة سوهاج برئاسة العميد حسام المصري من السيطرة على حريق نشب قبل قليل بمكتب داخل مبنى الضرائب على السيارات بدائرة قسم ثان سوهاج، دون حدوث خسائر بشرية.

ورجحت التحريات الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي، كان قد وتلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بمبنى الضرائب بالطابق السادس بذات المبنى، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية التي تمكنت من السيطرة عليه وإخماده بعد إخلاء المبنى من الموظفين ولا توجد خسائر بشرية.

وتبين من المعاينة نشوب الحريق بمكتب من إجمالي 6 مكاتب موجودة داخل حجرة بالطابق السادس بمنى ضرائب السيارات، وتم إخماد الحريق ومنعه من الوصول إلى باقى المكاتب، وانحصرت التلفيات في احتراق مكتب واحد وبعض الأوراق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أحمد المولد رئيس مباحث قسم ثان سوهاج، أن سبب الحريق ماس كهربائي، حيث إن الموظفين فوجئوا عند وصولهم المبنى باشتعال النيران فأخطروا النجدة بالحريق، وتم العثور على إحدى التوصيلات الكهربائية محترقة.

تم الانتهاء من أعمال التبريد والتأكد من عدم وجود مصدر حرارى بالحجرة، ولم ينتج عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم انتداب الأدلة الجنائية لمكان الحريق لعمل المعاينة التصويرية على الطبيعة، وإعداد تقرير فني بذلك، وباشرت النيابة العامة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.