12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
ads
أخبار عاجلة

السوشيال ميديا تفضح تلون خالد علي: «داعم للإرهاب وبيقبض»

السبت 21/ديسمبر/2019 - 07:32 م
خالد علي - أرشيفية
خالد علي - أرشيفية
طباعة

 إذا أردت أن تعرف حقيقة المحامي خالد علي، ما عليك سوى التركيز على مواقفه وتصريحاته من وقت لأخر، الرجل الذي يصف نفسه بالحقوقي لم يترك موضعا لدعم مخططات الفوضى والهدم مقابل الدولارات المخضبة بدماء جنود وأبناء شعب مصر، إلا ووقف فيه مروجا أكاذيب مفضوحة.

 

رواد السوشيال ميديا شنوا حملة مكاشفة لفضح أساليب خالد علي الذي وصفوه بـ"المتحرش"، إذ كتب البعض أنه اعترف بوطنية أسر المحبوسين في مواجهة عمالته للجهات الأجنبية التي تستهدف الوطنن عقب رفضهم الحديق مع قناة اعتادت تشوية صورة مصر.

 

ذكر بعض المدونين أن خالد على دأب على تشويه صورة مصر بالظهور في قنوات تتبع جهات أجنبية، والحديث الدائم عن أكاذيب لا وجود لها على أرض الواقع، وعقب رفض أسر المحبوسين الحديث مع قناة اعتادت تشويه صورة مصر خرج يمدح في تصرفهم برغم أنه يتواصل مع تلك القناة ويقبل الدفاع عن الإخوان.

 

 

وكتب آخرون: "كل الأفلام التي تختلقها ليست دفاعًا عن الأطفال والأزواج، بدليل أنك لم تتحدث عن هذا الموضوع سابقًا.. على الرأي العام أن يعلم كيف يتم توظيف القانون لصالح شخص بعينه".

 

وكشفوا: "من أجل إيجاد ثغرات لرجل وزوجته الإرهابية يدفعان لك مقابل أموال وأتعاب بالدولارات، والجهة الممولة واحدة هي التي تمول للدفاع عن هذه النوعية من العناصر".

 

وهاجمه البعض بالقول: "ستجدون المحامي المتحرش يدافع عن اليسار بنفس الحرارة بل وأشد أثناء دفاعه عن الإرهابيين فهو بلا مبدأ.. يبدو من الوهلة الأولى اختلاف المعتقدات ولكن إذا نظرت بعمق تجد الإخوان واليسار مشتركين في الأهداف فجميعهم يرغب في تحويل مصر إلى خراب والممول يدفع الدولارت للجميع ليحقق نفس الهدف".