12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الباز" يستعرض رسائل السيسى.. ويستضيف بطل العالم فى رفع اﻻثقال بـ 90 دقيقة.. الليلة

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 03:48 م
الشورى
طباعة

يستعرض اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية فى حلقة خاصة رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الندوة التثقيفية الواحدة والثﻻثين للقوات المسلحة فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف اﻻعلامى محمد الباز مؤامرة قطر وتركيا على مصر وسوريا والدول العربية عبر التحريض على المؤسسات الوطنية والشعوب العربية بهدف نشر الفوضى والعنف.

كما يرصد اﻻعلامى محمد الباز بالوثائق والفيديوهات مؤامرة أكاديمية التغيير القطرية على الجيش المصري وكيف تعمل على تمويل مجموعة من اﻻجراء وعناصر الجماعة اﻻرهابية لتعمل على انهاك القوات الأمنية. 

كما يواصل الاعلامى محمد الباز كشف جرائم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد السوريين والأكراد فى حربه اللانسانية واللاخﻻقية ضد الأبرياء.

ويستعرض اﻻعلامى محمد الباز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خﻻل فعاليات الندوة التثقيفية الحادية والثﻻثين للقوات المسلحة، للمصريين والعرب والعالم وكيف يعمل على تحقيق التنمية واﻻستقرار لمصر والحفاظ على وحدة مصر وسوريا والدول العربية

ويستضيف اﻻعلامى محمد الباز ، البطل المصري محمد إيهاب بطل العالم في رفع الأثقال ، فى أول حوار بعد قرار اعتزاله لبرنامج 90 دقيقة، يكشف فى حواره ما هى الأسباب التى جعلته يعلن قرار اعتزاله؟، وماذا عن تفاصيل لقاءه الأخير مع وزير الشباب والرياضة؟  وحقيقة استبعاد مصر من الأولمبياد 2020 بطل العالم في رفع الأثقال

كما يوضح تفاصيل المفاوضات معه للعودة بالمشاركة فى اولمبياد طوكيو 2020؟، ومن هم أبرز اللاعبين المشاركين معه فى الاولمبياد؟، وهل يواصل مسيرته فى الملاعب بعد انتهاء الاولمبياد أم سيقرر اعتزاله بشكل نهائى.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر