12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"محمد سعيد" : لم أعرف نجاح أغنيتى "لو" إلا بعد شهرين من أصدقائى

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 04:37 م
محمد سعيد
محمد سعيد
ميرنا يسري
طباعة
"محمد سعيد" مغني يبلغ من العمر 24 عاماً التحق بكلية الهندسة بالمعهد العالي، من مركز طنطا بالغربية، من هواياته المزيكا والسفر ومتابعة الشعر والكرة، وهو مشجع متعصب.

بدأ مشواره الفني بعمل المهرجانات أيام ثورة 2011 حيث كانت تنتشر المهرجانات خلال الثورة بتوسع، وبدأ في عمل المهرجانات، يلحن مزيكا "اللوبات" ،ثم اتجه الى "الترانس ميوزيك".

ثم اتجه الفنان في 2014 إلى مزيكا الراب وكان يسمي "ام اس بيتس" ،وطرح أغنية "نفس المكان ،ضي ودايرة" لكنه لم يشعر بالإرتياح في غناء الراب ، فاتجه إلى التراكات وبدأ بتراك "بكتبلك" وكان رد فعل الجمهور لطيف، وطرح تراك "صريح وجواكي".

واجه الفنان الصاعد الكثير من المشاكل في بدايته لكن من أكبر المشاكل هي فكرة ربط الجمهور المزيكا بالشكل ،هو يتمنى أن يكون النقد في مزيكته أو محتواه لكن الجمهور ينتقده في شكله فقط، بدون تفكير في شعوره، وقد تعرض لهذه المشكلة منذ سنوات وقد ابتعد عن المجال سنة ونصف، وأعرب عن حزنه الشديد من كومنتات بعض الأشخاص وأن تلك الكلمات تذبح الفنان الشاب ،لكنه يرد على هؤلاء الأشخاص بكل أحترام .

وأشار أنه يتمنى أن ينتقده  الجمهور في المزيكا أو أي شئ أخر لكن ليس في شكله أو حياته الشخصية ويتمنى عدم ربط المزيكا بالشكل، وهذه المشكلة من أكبر المواقف الصعبة في حياته .

وصرح أنه لم يعرف نجاح أغنية "لو" إلا بعد شهرين من أصدقائه، وعبر عن سعادته الشديده عندما وجد جزء من حلمه قد تحقق، وأشار أن تراك "جواكى ،ومفيش بديل ،مش بحكي" كانو تمهيد ل "لو" وأنها كانت بداية التحول في حياته".

وأشاد بتشجيع والده الدائم له وأنه دائما في ظهره، لكن والدته عارضت في البداية وكانت تريده أن يهتم بدراستة ،وعندما شاهدت نجاحه بدأت بتشجيعه، وعبر عن تشجيع أخته الدائم له وهى من أكثر الأشخاص دعما له .

وتابع أنه يعمل على تطوير موهبتة عن طريق الاستماع الكثير وقال "مقتنع ان طالما ودنك بتسمع كتير ده هيأثر على المحتوى اللي بتقدمه".

وأضاف أنه يتمنى عمل شيء لم يعمل من قبل في مصر من ناحية المزيكا والمحتوى.

واستكمل حديثه قائلا أن "يوهان كرويڤ" هو قدوتة في الحياة وهو لاعب كورة هولندي، وعبر عن حبه الشديد للكرة وحبه لقصصهم وحبه لوفائهم .

وختتم حديثه قائلا : أنه لم يحقق أحلامه بعد، وحلمه لازال بعيدا ".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر