نظمت أمانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبترول زيارة لمستشفى.57357 لإدخال السرور على مرضى السرطان بالمسشت

السرطان,مصر,المرأة,البترول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عمال البترول ينظمون زيارة لمستشفى 57357 لإدخال السرور على مرضى السرطان

الشورى

نظمت أمانة المرأة بالنقابة العامة للعاملين بالبترول زيارة لمستشفى.57357 لإدخال السرور على مرضى السرطان بالمسشتفى  ودعمهم نفسيًا.

قام بالزيارة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محي الدين نائب رئيس النقابة لشؤن المرأة، وعباس صابر امين الصندوق بالنقابة العامة للبترول وعددا من السيدات أعضاء أمانة المرأة بنقابة البترول .

تم خلال الزيارة عمل جوله لجميع  اقسام المستشفي والالتقاء بالأطفال المرضي والعاملين داخل المستشفى.

وقدم محمد جبران خلال الزيارة الشكر للعاملين بالمستشفي؛ مشيدا بالمجهودات الكبيره التي يقوم بها القائمين علي المستشفي، من الاهتمام والرعاية الطبية المقدمة للأطفال المرضى؛ وأيضا لاسرهم وذويهم.

وأشادت عايده محي بالاجهزه المتطوره بالمستشفي والرعاية الجيده للاطفال ومحاولة رفع العبء عن ذويهم، كما قدم  عباس صابر الشكر  لجميع العاملين علي هذه المنظومة.

وشاركت لجنة المرأة الأطفال الاحتفال باليوم ومداعبتهم ومحاوله رسم البسمه علي وجوههم، مقدمين كل الاحترام للمسؤولين بالمستشفي علي  تقديم افضل سبل الراحه للمرضى وذويهم اثناء مرحله العلاج.  

وناشد عضوات أمانة المرأة بنقابة البترول مساندة المستشفي في هذه المرحلة ؛ وذلك لما تواجهه من تعثر في جمع التبرعات من أجل استمرار مسيرة نجاح علمية رائدة فى الشرق الأوسط هذا المشروع العظيم الذى انقذ أرواح الالاف من الأطفال .  

وعلقت عايدة محي الدين ان جميع المصريين يفخرون بتواجد هذا الصرح الطبي العالمي على أرض مصرية داعين المولي ان يديم علي مصر الأمن والأمان ويديم علي المصريين جميعا نعمه التعاون والعطاء والمساندة لبعضهم البعض.