-قصص النجاح على صفحته الشخصية توضح مدى تميزه وتفوقه وعلمه.- حاصل على دبلوم مناظير الرحم والمناظير الجراحية بك

القاهرة,عمرو,الأطباء,حلم الإنجاب,د. عمرو عبد العزيز,مصر,مواقع التواصل,المرأة,«العبقري»

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«العبقري» د. عمرو عبد العزيز يحقق "حلم الإنجاب" لرجال ونساء مصر

الدكتور عمرو عبد العزيز إخصائي النساء والتوليد  الشورى
الدكتور عمرو عبد العزيز إخصائي النساء والتوليد

- قصص النجاح على صفحته الشخصية توضح مدى تميزه وتفوقه وعلمه.

- حاصل على دبلوم مناظير الرحم والمناظير الجراحية بكلير مونت فيراند بفرنسا.

- حصل على دبلوم الحقن المجهري وأطفال الأنابيب بمستشفيات برمنجهام بإنجلترا.

- المرضى: نشهد الله أننا لم نر خدمة بهذه الجودة والمعاملة الطيبة والأسلوب الراقي والأمانة واحترام الخصوصية.

- صنع "هاشتاجات" للتواصل مع مرضاه.. ونشر حلقات لـ"الكشف أون لاين".

- يتيح لجمهوره التواصل معه عبر "اسئل عمرو عبد العزيز" أو "دكتور العيلة".

الدكتور عمرو عبد العزيز، إخصائي النساء والتوليد.. هو واحد من أشهر الأطباء في الوقت الحالي، لما لديه من خبرات في تخصصه.. علاوة علي شهاداته الجامعية؛ فهو حاصل علي ماجستير التوليد وأمراض النساء بكلية طب قصر العيني، ودبلوم مناظير الرحم والمناظير الجراحية بكلير مونت فيراند بفرنسا، ودبلوم الحقن المجهري وأطفال الأنابيب بمستشفيات برمنجهام بإنجلترا.

وهو عضو الجمعية المصرية للتدخل الجراحي الدقيق، وعضو الجمعية العربية لطب وجراحة الجنين، وعضو الجمعية المصرية للموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والحمل، وعضو الجمعية المصرية للخصوبة والعقم.

والدكتور عمرو عبد العزيز لا يقدم خدماته في "العيادة" فقط، وإنما يتواصل مع جمهوره ومرضاه عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تقديم فيديوهات توعوية.

ليس هذا فقط، فالدكتور عمرو عبد العزيز وللتخفيف عن مرضاه قام بتفعيل خدمة الاسشارة الأون لاين وذلك لسيدات كثيرات ليس لديهن القدرة للوصول إلى العيادة لبعد المسافة أو لخطورة الحركة على الحمل وعقبات أخرى كثيرة، وكانت هي الحل السحري لهذه العقبات.. وتمت من خلالها متابعة الحمل أو العلاج وحل مشكلات كثيرة.

لكن ماذا عن ردود الفعل لهذه المبادرة؟

إذا دخلت على صفحته الشخصية ستجد ردود الأفعال أكبر دليل على دور هذه المبادرة، فجاءت التعليقات مثل:

"أشهد الله أني لم أر خدمة بهذه الجودة والمعاملة الطيبة والأسلوب الراقي والأمانة واحترام الخصوصية وتحياتي واحترامي لكل التيم وخاصة الدكتور عمرو، وشكرًا لكل من ساعدني على تحقيق ما يتمناه قلبي سواء بالتوفيق أو لم يأذن لي الله".

و"خدمة جميلة أوي وبالأخص في محافظة حاليًا غيرة القاهرة والدكتور بيفيدني فيها جدًا جدًا".

والشكر ليس للدكتور عمرو فقط، بل لكل الفريق المعاون، وهذا يدل علي تميز الدكتور عمرو عبد العزيز حتى في اختيار فريق، فجاء تعليق يقول:

"الخدمة ممتازة جدًا جدًا وكمان الكول سنتر محترمين أوي وبيتعاملوا بذوق أوي مع المريض، أما عن الدكتور عمرو فلو تكلمت من هنا للصبح مش هوافيه حقه، أنا من متابعين الدكتور عيادة ايف كلينك وأون لاين،.. دكتور عمرو عبد العزيز دكتوري وأفتخر وكل الشكر والتقديم".

وغير ذلك من التعليقات، ليختمها أحد ويقول: "أنا من كتر ما حبيت الكشف الأون لاين كتبت كومنت على الفيس".

وإذا تصفحت صفحته الشخصية ستجده يجيب عن كل الأسئلة براحة تامة ولن تجد عائقا بينه وبين مرضاه، بل إنه نشر عدة حلقات لشرح الأمراض التي تصيب المرأة الحامل وكيفية العلاج منها، وذلك من خلال عدة هاشتاجات مثل "اسئل عمرو عبد العزيز" أو "دكتور العيلة"، وربما ستجد أن معظم الفيديوهات والحالات التي ترسل للدكتور عمرو عن حالات عدم الإنجاب، وتمتلئ صفحة الدكتور عمرو عبد العزيز بقصص النجاح التي أعادت الفرحة لمن فقدوا القدرة على الإنجاب.

والدكتور عمرو ليس متفوقًا في مجال الطب فقط، ولكنه متميز أيضًا في الكتابة، فإذا قرأت مقالا له يتحدث فيه عن الطب، فستجد كل الإجابات التي تحتاجها وربما لن تحتاج للذهاب إلى طبيب، فهو يشرح المرض وأعراضه وكيفية العلاج منه، ويقدم النصائح اللازمة لذلك.

واخترنا مقالا قام بنشره على صفحته الشخصية، يتحدث فيه عن "التلقيح الصناعي"، فيقول فيه:

"التلقيح الصناعي هو إحدى تقنيات الإخصاب المساعد المشهورة، ويسأل الكثير من المرضى بشكل متكرر عن تكلفته في مصر، في هذه التقنية، يتم مساعدة الزوجين المتأخرين بالحمل عن طريق تحضير عينة السائل المنوي للزوج وحقنها داخل رحم السيدة من أجل حدوث الحمل، ويعُد التلقيح الصناعي ذا تكلفة ممتازة مقارنةً بالحقن المجهري، حيث لا نحتاج إلى إعطاء منشطات كما هو الحال في الحقن المجهري، وكذلك لبساطة المستهلكات المستخدمة أثناء التلقيح.

وختم مقاله بعدة أسئلة منها

ما هو التلقيح الصناعي؟ وما هي تكلفته في مصر؟ وما هي الحالات التي نلجأ فيها للتلقيح الصناعي؟ وما خطواته؟ وما هي علامات نجاحه؟ وأسباب فشله.. الفرق بين الحقن المجهري والتلقيح الصناعي..

أيضًا هناك عدة حالات ستجدها على الصفحة توضح قصص نجاح الحالات التي تذهب لعيادته، فمثلًا هناك حالة حقن مجهري مع تحديد جنس المولود، وتقول صاحبة الحالة:

"ربنا رزقني ببنتين ونفسي في ولد لكن قلقانة من الحمل والولادة علشان أنا في أواخر التلاتينات غير إني من محافظة تانية ومش هقدر أجي القاهرة كتير ونفسي يكون عندكو حل وتقدروا تساعدوني أحقق حلمي".

ورد الدكتور عمرو برسالة راقية، قال فيها:

طبعا طمناها إن مفيش قلق من ناحية السن علشان بنعمل كل التحاليل والفحوصات اللي بتطمنا إن حالة الأم تسمح بالحمل والولادة وكل ده كان عن طريق الاستشارة الأونلاين.

طلبنا منها تشرفنا بس آخر 3 أسابيع علشان سحب ونقل الأجنة، وبعد فحص الأجنة رجعنا للسيدة ٢ أجنة ذكور وجنين واحد بنت، والحمد لله ربنا كرمنا بتحليل حمل إيجابي وهي حاليًا حامل في الشهر الرابع وشاء ربنا إنه يرزقها بتوأم ولد وبنت.

كل التحيات لهذا الطبيب الإنسان ودعواتنا له بالتوفيق في عمله.