صعد الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا إلى نصف نهائي بطولة إ

الأهلي,الترجي التونسي,الزمالك,تونس,رمضان,محمد رمضان,رجال,الأولى,أحمد الأحمر,إفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يتأهل إلى نهائي إفريقيا في كرة اليد بعد الفوز على الأهلي

الشورى

صعد الفريق الأول لكرة اليد رجال بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني ماتيو جارالدا، إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا رقم 43، المقامة في تونس خلال الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

 وتأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا دانييال جوردو بنتيجة 26 - 25.

 وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل بنتيجة 13 - 13، قبل أن ينتزع أبناء القلعة البيضاء الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني. 

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تقدم للمارد الأحمر بنتيجة 5 - 3 مع نهاية العشر دقائق الأولى، قبل أن يستعيد الفارس الأبيض توازنه ويصل للدقيقة 20 وهو متقدم بنتيجة 9 - 8، قبل أن يتعادل أحمد عادل لاعب دائرة الأهلي قبل انطلاق صافرة الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل بنتيجة 13 - 13.

 وتقدم الشياطين الحمر مع بداية الشوط الثاني بفارق 3 أهداف ووصلت النتيجة لـ16 - 13 لصالح زملاء إسلام حسن قبل أن يتعادل الزمالك سريعًا مع الدقيقة 40 بنتيجة 18 - 18، ثم فرض التعادل نفسه حتى الدقيقة 50 بنتيجة 22 - 22، قبل أن يقتنص أحمد الأحمر الفوز قبل لحظات من عمر المباراة.

 ومن المقرر، أن يلتقي زملاء أحمد الأحمر في النهائي مع نادي الترجي التونسي والذي صعد بعد فوزه على مواطنه الإفريقي بنتيجة 31 - 22.

 وكان الأهلي قد تأهل إلى منافسات الدور قبل النهائي بعد التغلب على ريد ستارز الإيفواري 43 - 26، بينما عبر الزمالك من خلال فريق شبيبة كينشاسا الكونغولي بعد التغلب عليه بنتيجة 33 - 17.

 وتضم قائمة أبناء القلعة البيضاء في البطولة 18 لاعبا وهم: "كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر".