أعلن النادي الأهلي تجديد عقد مديره الفني بيتسو موسيماني بعد ساعات من فوز الفريق الأحمر على بيراميدز 3-0 في لق

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,القاهرة,يوم,الأولى,مطار القاهرة,جنوب أفريقيا,بيراميدز,موسيمانى,اليوم,مونديال الأندية,موسيماني

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل عقد موسيماني الجديد مع الأهلي.. زيادة فورية

الشورى

أعلن النادي الأهلي تجديد عقد مديره الفني بيتسو موسيماني، بعد ساعات من فوز الفريق الأحمر على بيراميدز 3-0 في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز. واتفق الأهلى مع موسيمانى على تمديد تعاقده مقابل 180 ألف دولار شهرياً فى الموسم الثاني، 170 ألفاً فى الموسم الأول على أن يحصل المدرب الجنوب أفريقى على الراتب الجديد من أول أبريل المقبل وليس من نهاية الموسم الجارى تقديراً لإنجازاته مع القلعة الحمراء.

ووضع الأهلي شرطا جزائيا يقدر بثلاثة أشهر حال فسخ التعاقد قبل انتهاء مدة العقد.

ويحصل المدير الفني على امتيازات اخرى في العقد حال فوزه بالبطولات سواء دوري أبطال أفريقيا أو الدوري أو السوبر وحتى مونديال الأندية.

وقال الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي "انطلاقا من ثقة النادي الأهلي الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني، وترجمة للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين (إضافة) للموسم الحالي".

وأكد "وقع المدير الفنى للأهلى ومعاونيه على العقود الجديدة، لإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية".

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، عقب الفوز على بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

واعلن النادي الأهلي ثقته الكبيرة في مديره الفني بيتسو موسيماني،  للإنجازات العديدة التي حققها مع لاعبيه وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية، تعلن إدارة النادى عن تجديد عقد موسيماني لمدة عامين قادمين بخلاف الموسم الحالي.  وقام المدير الفنى للأهلى ومعاونوه بالتوقيع على العقود الجديدة، وإغلاق الباب أمام كل الاجتهادات التي تعددت خلال الأسابيع الماضية. ومن جانب آخر، توافد لاعبو الأهلي وأعضاء الجهاز الفنى على مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز يوم السبت المقبل، فى الجولة الرابعة  لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.