احتفلت الفنانة نبيلة عبيدبعيد ميلادها الـ77 بمفردها في المنزل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التواجد

نبيلة عبيد,تهنئة,كورونا,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ77 وحيدة بسبب كورونا

الشورى

احتفلت الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ77، بمفردها في المنزل مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وعدم التواجد مع اصدقائها لأول مرة.

شاركت الفنانة نبيلة عبيد صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، بتورتة ذات عين زرقاء معلقة عليها قائلة: منها لله كورونا وأخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل والأصدقاء، وتابعت:أنا والتورتة لوحدينا، كل سنة وأنتم طيبين.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على تهنئة صديقتها الفنانة نبيلة عبيد، بعيد ميلادها، مُتمنية أن يكون هذا العام سعيدًا عليها، وأن تكون متألقة دائمًا.

بوسي شلبي تهنئ نبيلة عبيد بعيد ميلادها 

ونشرت بوسي شلبي،عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، صورة جمعتها بالفنانة نبيلة عبيد، معلقة عليها قائلة: كل سنة ونجمة مصر طيبة وسعيدة، وواصلت: عقبال مليون سنة يا بلبل.

ويذكر أن الفنانة نبيلة عبيد، قدمن العديد من الأعمال الفنية؛ التي تظل علامة في تاريخ السينما المصرية، منها الراقصة والطبال، الراقصة والسياسي، شادر السمك.

مسلسل سكر زيادة

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد؛ في السباق الرمضاني لعام 2020، من خلال مسلسل سكر زيادة،ويضم المسلسل العديد من النجوم أهمهم، نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وإخراج وائل إحسان. 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول  ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكن بنفس الفيلا، وتسعى كلًا منهما للاستحواذ على الفيلا دون الأخرى.