أمرت جهات التحقيق باستدعاء ضابط و4 أمناء شرطة و6 خفراء من قوة مركز شرطة قطور لجلسة تحقيق يوم السبت المقبل فى

شرطة,ضبط,الغربية,قضية,النيابة,الأمن العام,محكمة,رجال,يوم

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 00:35
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

استدعاء ضابط و10 أفراد شرطة للتحقيق فى واقعة هروب متهم من محكمة قطور

الشورى

أمرت جهات التحقيق باستدعاء ضابط و4 أمناء شرطة و6 خفراء من قوة مركز شرطة قطور لجلسة تحقيق يوم السبت المقبل، فى واقعة هروب متهم من داخل محكمة قطور بعدما غافل قوة الحراسة ولاذ بالفرار.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهم الهارب من قوة الحراسة بمحكمة قطور الجزئية، أثناء اختباء المتهم في عشة في الأراضي الزراعية.

 

وكان المتهم قد تمكن من الهرب من أفراد الشرطة المكلفين بالحراسة بعدما غافلهم المتهم أثناء تواجدهم بمحكمة قطور الجزئية لعرضه على النيابة العامة.

 

وتلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز قطور، بتمكن أحد المتهمين المسجلين جنائيا من مغافلة قوة الحراسة أثناء اقتياده لمحكمة قطور الجزئية لعرضه على النيابة العامة في قضيتي كسر مراقبة بعد ضبطه بكمية من المخدرات وسلاح أبيض.

 

وانتقل مدير أمن الغربية واللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية وقيادات الأمن العام للمحكمة ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهم كان رجال مباحث مركز قطور قد تمكنوا من ضبط المتهم المطلوب في قضية كسر مراقبة، وعثر بحوزته على مواد مخدرة وسلاح أبيض، ولاذ المتهم بالفرار بعدما غافل قوة التأمين المكلفة بالحراسة.