اليوم الأهلي يلتقي شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

مصر,الأهلي,بعثة الأهلي,القاهرة,الأولى,الجزائر,سموحة,اليوم

الإثنين 29 أبريل 2024 - 19:54
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اليوم الأهلي يلتقي شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا

الشورى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة، نظيره شباب بلوزداد الجزائري باستاد 5 يوليو في التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويدير مباراة الليلة ، طاقم تحكيم رواندي بقيادة صامويل أويكوندا ومعه الثنائي موتوييمانا وموجابا.

ويدخل الأهلي، مباراة الليلة متربعا على قمة المجموعة بـ5 نقاط يليه يانج أفريكانز في المركز الثاني بنفس الرصيد ثم يأتي شباب بلوزداد ثالثاً بـ4 نقاط وأخيراً ميدياما الغاني بنفس الرصيد.

وتأتي مباراة الليلة بعد توقف طويل بسبب منافسات أمم أفريقيا الأخيرة التي استضافتها وتوّجت بها كوت ديفوار وودعتها مصر من دور الـ16 فيما ودّعتها الجزائر من دور المجموعات.

ووصلت بعثة الأهلي للجزائر مساء أمس الأول الأربعاء، وخاض الفريق مرانا وحيدا بالجزائر استعداداً لمواجهة الليلة المرتقبة واستعد المارد الأحمر للمباراة من خلال أكثر من مرحلة أبرزها المعسكر الخارجي بالإمارات الذي غاب عنه اللاعبين الدوليين وخاض الأهلي خلاله وديتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي انتهتا بالخسارة في الأولى (1-2) والتعادل في الثانية (1-1) ، كما خاض الأهلي مباراة ودية أمام سموحة بالقاهرة فاز فيها الأحمر بهدفين مقابل هدف.