نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات أخيه الرئيس عبد الفتاح السي

الرئيس عبد الفتاح السيسي،,مدبولي,الإمارات,الوزراء,مجلس الوزراء,رئيس الوزراء,القوات المسلحة,دبي,التنمية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدبولي ينقل تعازي السيسي في شهداء الإمارات.. تضامن مصري مع ضحايا الإرهاب

الشورى

نقل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تحيات أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته في شهداء الإمارات من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال خلال أدائهم مهامهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيل أفرادها.

 

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

القمة العالمية للحكومات

ونقلت وكالة أنباء الإمارات، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحث مع الدكتور مصطفى مدبولي -خلال استقباله في قصر الشاطئ في أبوظبي خلال زيارة رئيس الوزراء إلى الإمارات للمشاركة في القمة العالمية للحكومات 2024 التي بدأت أعمالها اليوم في دبي- العلاقات الأخوية الراسخة وجوانب التعاون والعمل المشترك بين دولة الإمارات ومصر وسبل تنميتها في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة انطلاقا من الشراكة الإستراتيجية التي تجمعهما، إضافة إلى عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. واستعرض الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والدكتور مدبولي رئيس الوزراء مسارات التعاون المشترك بين البلدين خاصة المجالات الحيوية التي تقوم عليها التنمية والاقتصاد الوطني وتنوعه في البلدين الشقيقين.

وتطرق اللقاء إلى القمة العالمية للحكومات التي تعقد تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" وأهمية ما تطرحه من موضوعات وحلول مبتكرة بشأن استشراف مستقبل الحكومات والإسهام في بناء مستقبل أفضل للدول والمجتمعات من خلال تمكين صناع القرار والعمل على تعزيز جاهزيتهم للمستقبل.