من فلسطين الحرة إلى فخر الأمن بهذه الكلمات قدمت صفحة الأهلي الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي إكس تويتر سابق

مصر,الأهلي,القاهرة,تويتر,يوم,منتخب مصر,أمير توفيق,اليوم,فلسطين,صفقة,الخطيب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بعلم فلسطين وكلمات شيرين أبو عاقلة..الأهلي يقدم مهاجمه الجديد

الشورى

من فلسطين الحرة إلى فخر الأمن، بهذه الكلمات قدمت صفحة الأهلي الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي إكس تويتر سابقا، المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

وظهر خلال البرومو مهاجم الأهلي، مرتديا علم فلسطين ومرددا، كلمات الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة والتي تم إغتيالها من قبل الكيان الصهيوني.

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

 

 

وأنهى توفيق كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، آخر تطورات صفقة اللاعب وسام أبو علي بالأهلي.

وكتب عبر فيسبوك: “وكيل وسام أبو علي يغادر القاهرة بعد اجتياز الكشف الطبي وحسم الصفقة ، واللاعب يشارك في مران الأهلي اليوم”.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات يوم 11 يناير، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 10 أيام بعد الحصول على لقب كأس السوبر المصري، على حساب فريق فيوتشر في المباراة النهائية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.