الدكتور أيمن عاشور

مصر,التعليم العالي,العالم,العام الميلادي الجديد,العام الجديد,وظائف,وزير التعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الدكتور أيمن عاشور يهنئ المجتمع الأكاديمي والعاملين في التعليم العالي بالعام الميلادي الجديد

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

يتقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بخالص التهاني للمجتمع الأكاديمي والعاملين بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأعرب الوزير عن تقديره للجهود المُخلصة في سبيل النهوض بالمنظومة التعليمية في مصر، وإعداد أجيال من الشباب المبدعين القادرين على قيادة المستقبل.

وأكد الدكتور أيمن عاشور على ما حققته مصر في السنوات الأخيرة من تقدم ملموس في مجال التعليم، حيث ساهم هذا التقدم في تحسين جودة التعليم ومُخرجاته، وزيادة فرص الطلاب في الحصول على وظائف مناسبة.

وطالب الوزير المجتمع الأكاديمي والعاملين بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي في العام الجديد بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من الإنجازات، ودعم جهود الدولة في بناء مصر الحديثة.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏த الإدارة العامة للمكتب الإعلامى والمتحدث الرسمى يتقدم د.أیمن عاشور وزیر التعليم العالي والبحث العلمي، بأسمى التهاني إلي جميع منتسبي المجتمع الأكاديمي والعاملين بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي بمناسبة العام الميلادي ،الجديد داعين الله عز وجل أن يكون عام خير وبركة وأمن وسلام علي شعب مصر العظيم وسائر شعوب .العالم Year New Happy 2024‏'‏