قاد المهندس محمد الجيوشي رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للحفر سينو ثروة سابقا جموع العاملين بالشركة إلى إحد

مصر,المشروعات القومية,السيسي,الأرض,أهل الشر,الوعي,اللجان,الرئيس عبدالفتاح السيسي,التنمية

الإثنين 29 أبريل 2024 - 00:12
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قيادات الشركة الحديثة للحفر وعمالها يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 (صور)

الشورى

قاد المهندس محمد الجيوشي رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للحفر (سينو ثروة سابقا)، جموع العاملين بالشركة إلى إحدى اللجان الانتخابية في مدينة بدر، للتوصيت في الانتخابات الرئاسية المنعقدة خلال الفترة ما بين 10 و12 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك تأكيدا للدور الحيوي لعمال مصر في بناء مصر الجديدة، والتي انطلقت قاطرتها بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل 10 سنوات.

وقال الجيوشي، إن عمال مصر هم اللبنة الأساسية للاقتصاد المصري، فهم ملح الأرض وتروس النهضة الاقتصادية ولن تتحقق  أي طفرات أو تنمية اقتصادية إلا بجهدهم وتفانيهم في العمل، والمشاركة في الحياة السياسية والتصويت في الانتخابات الرئاسية جزء لا يتجزأ من مسئوليتهم الوطنية الممتدة، دعما لمسيرة التنمية الاقتصادية خلال السنوات السابقة، واستكمالا لحلم بناء مصر الجديدة. 

وأضاف الجيوشي، أن عمال الشركة يؤيدون ويدعمون الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية والارتقاء بمستوى البنية التحتية في شتى ربوع الجمهورية، علاوة على استكمال المشروعات القومية الكبرى التي بدأ تنفيذها قبل سنوات، والتي ساعدت في الارتقاء بمصر والتحول نحو الجمهورية الجديدة.

واصطحب الجيوشي لفيف من عمال وقيادات الشركة للتصويت، بينهم المهندس حمدي عبدالصمد، واللواء ماجد الأشقر مدير أمن الشركة، والمهندس تامر فريد، والمهندس محمد موسى، والمهندس علاء عطية. 

وقال المهندس حمدى عبدالصمد مدير العمليات بالشركة، إن قدرات عمال مصر نابعة من وعيهم وحسهم الوطني وسيبقون كما كانوا دائما داعمين لمسيرة التنمية والتطوير التحتية والاقتصادية، وسيعلنون ذلك بكل شفافية في الصناديق كما قالوها في ميادين العمل. 

وأشار اللواء ماجد الأشقر مدير أمن الشركة، إلى أن مشاركة عمال الشركة وعمال مصر عامة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بمثابة تفويض مفتوح للرئيس لمجابهة مخططات قوى الشر التي تحاول أن تكيد لمصر وجيشها الأبي، وتفويض للرئيس اتخاذ كل ما يلزم خلال الفترة المقبلة من أجل الحفاظ على الأمن القومي المصري ضد مخططات القوة المعادية.

من جهته، قال هاني عبدالمجيد، ممثل العمال بالشركة، إنهم يدركون جيدا المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن حاليا، والمكائد التي تحاول القوى المعادية وقوى الشر نصبها لمصر وشعبها بخلق أزمات اقتصادية وسياسية وصراعات في الدول المحيطة، من أجل الإيقاع بمصر وجيشها، فهو الجيش الوحيد الباقي في المنطقة العربية، وإدراكا من عمال مصر لهذه المخاطر وضحدا لدعوات أهل الشر حرصوا على مشاركة قيادات الشركة التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف عبدالمجيد، أن المهندس الجيوشي يحرص دائما على تنمية الوعي والحس الوطني لدى عمال الشركة ويرفع مستوى التثقيف السياسي والوطني لديهم، من خلال عقد اجتماعات متتالية بعمال الشركة في القطاعات والإدارات المختلفة.