أصيب 16 شخصا بينهم 13 سيدة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم اليوم الأربعاء جراء وقوع حادث تصادم بين سيار

شرطة,ميكروباص,اليوم

الثلاثاء 30 أبريل 2024 - 10:43
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إصابة 16 شخصاً في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي بالبحيرة

الشورى

أصيب 16 شخصاً بينهم 13 سيدة بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الأربعاء، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين  ميكروباص بطريق الدبلوماسيين بنطاق ذات المركز، ما نتج عنه إصابة 16 شخصا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 

أسفر الحادث عن إصابة كل من “د. ن”، 18 عاما، و"س. ص"، 21 عاما، وح. ز"، 35 عاما، و"ل. ع"، 40 عاما، و"ف. ص"، 20 عاما، و"ر. م"، 34 عاما، و"أ. م"، 44 عاما، و"هـ. ص"، 32 عاما، و"ا. ك"، 50 عاما، و"ع. خ"، 19 عاما، و"ز. ن"، 14 عاما، و"س. ر"، 41 عاما، و"م. ع"، 42 عاما، و"هـ. م"، 22 عاما، و"ن. ا"، 35 عاما، و"س. ح"، 68 عاما.

تم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، عن طريق عدد من سيارات الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.