وصل منذ قيل المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران الهيئة الوطنية للانتخابات تمهيدا للتقدم بأوراق ترشحه فى الانتخ

غلق,العاصمة الإدارية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

فريد زهران يتقدم باوراق ترشحه فى انتخابات الرئاسية 2024

الشورى

وصل منذ قيل المرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران،  الهيئة الوطنية للانتخابات تمهيدا للتقدم بأوراق ترشحه فى الانتخابات الرئاسية 2024 .

يأتي ذلك بعد ما حصل "زهران" على تأييد 20 نائبا من أعضاء مجلس النواب، لتزكيته لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وبذلك يكون استوفى أولى خطوات الترشح.

وأكد المرشح الرئاسي المحتمل، أنه استكمل إجراءات الكشف الطبي بمستشفى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أنه لم يلق أي صعوبة في استكمال خطوات استعداداه لتقديم أوراقه للهيئة الوطنية للانتخابات والترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

بدأت الهيئة الوطنية للانتخابات، في تمام التاسعة من صباح اليوم، اليوم الرابع لاستقبال أوراق المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية 2024، وتنتهي في 14 أكتوبر الجاري، حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلق باب التقديم في الخامسة مساء.

 

وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من تواجدها بمحيط مقر الهيئة الوطنية للانتخابات في شارع قصر العيني، بالتزامن مع فتح باب تلقي طلبات المرشحين، حيث نشرت الأجهزة الأمنية قواتها على مداخل ومخارج الهيئة.

وتستقبل الهيئة أوراق المرشحين أو وكلائهم يوميا حتى في الإجازات الرسمية، من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء، عدا اليوم الأخير، عندما يتم سحب النماذج الخاصة بطلب الترشيح للتوقيع عليها، داخل قاعة كبيرة بمقر الهيئة والتي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة.