نظم فرع ثقافة بورسعيد مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية بمواقعه ضمن البرنامج المعد من الهيئة العامة

عمرو,مسابقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قصور الثقافة تنظم احتفالات ثقافية فنية للأطفال ببورسعيد

الشورى

نظم فرع ثقافة بورسعيد مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية بمواقعه، ضمن البرنامج المعد من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، بمناسبة ختام النشاط الصيفي.

شهد بيت ثقافة بورفؤاد حفلا فنيا أحيته فرقة كورال الأطفال، تغنت خلاله بباقة متميزة من الأغاني الوطنية والدينية منها حلاوة شمسنا، أهو ده إلى صار، تعيشي يا بلدي، عليك سلام الله، هذا بالإضافة إلى ميدلي وطني، بقيادة المايسترو هاني نصر. أقيم الحفل بالتعاون مع مركز شباب بورفؤاد بحضور رئيس المدينة وعدد من أعضاء مجلس النواب، ومجلس إدارة المركز.

وفي سياق متصل أقام بيت ثقافة الهيئة ببورفؤاد حفلا آخر لتكريم الموهوبين في النشاط الصيفي، تضمن فقرات متنوعة للأطفال منها ورش لتعليم الرسم والتلوين، مسابقات وألعاب ذهنية، هذا إلى جانب عدد من الفقرات الفنية الغنائية.

واستمرارا للفعاليات المقامة بإشراف إقليم القناة وسيناء الثقافي برئاسة أمل عبد الله، والمنفذة من خلال فرع ثقافة بورسعيد برئاسة د.جيهان الملكي، نظمت مكتبة بيت ثقافة بورفؤاد معرضا فنيا نتاج ورش الطفل، بينما شهدت مكتبة السلام البحري مسابقة في المعلومات العامة ومحاضرة بعنوان "أهمية المناخ" قدمتها منة الله نصر.