التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدد من رؤساء الأندية الشعبية لبحث دعم وتفعيل أوجه الاستثمار واش

مصر,كرة,المستشار,3 سنوات,الاستثمار,مبادرة,وزير الشباب والرياضة,الإسماعيلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الرياضة يبحث دعم وتفعيل أوجه الاستثمار واشهار الشركات (صور)

الشورى

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدد من رؤساء الأندية الشعبية، لبحث دعم وتفعيل أوجه الاستثمار واشهار الشركات، بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

تناول اللقاء الحديث حول اشهار شركات للأندية الشعبية، والترتيبات الخاصة مع رابطة الأندية للمحترفين لتحديد توقيتات ثابته للمباريات على غرار الدوريات العالمية، ومناقشة زيادة أعداد الجماهير بالمدرجات، وبحث كيفية وضع سقف لبيع وشراء اللاعبين من خلال التنسيق بين الأندية الشعبية ورابطة الأندية المحترفة.

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة دعمه لرابطة الأندية المحترفة، والوقوف بجانب كافة الأندية المصرية وخاصة الشعبية، لما تمثله من أهمية كبري في لعبة كرة القدم، مؤكداً أنه يساند الرابطة من أجل نجاحها والخروج بخطوات جادة وملموسة من أجل المساعدة في نجاح منظومة كرة القدم في مصر.

أشار "صبحي" إلى أن الاستثمار في الأندية الشعبية أحد الحلول للمحافظة عليها، من خلال اشهار شركة استثمارية لكل نادي من داخل المحافظة التابع لها، مؤكداً أن ذلك سيعيد الأندية الجماهيرية مرة أخرى.، موجهاً بعمل دراسة اكتوارية للشركات لمدة 3 سنوات بشكل مبدئي.

حضر اللقاء أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، كامل أبو علي رئيس مجلس ادارة نادي المصري، محمد مصيلحي رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري، المستشار الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، أسامة خليل رئيس نادي غزل المحلة، محمد شيحه نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الإسماعيلي.

وفي السياق ذاته، بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آليات تنفيذ مبادرة دعم منتخبات الناشئين للمنافسة على البطولات القارية والدولية، وذلك خلال لقائه بمجلس الأمناء المكلف بالإشراف على تلك ، والذي يضم ممثلين من وزارة الشباب والرياضة وشركة أورا والاتحاد المصري لكرة القدم.

حضر اللقاء كل من هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير، خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، الكابتن أحمد حسن، أحمد عبد الله، وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، الدكتور عصام سراج رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب وزير الشباب والرياضة، مصطفي عبد الرحيم رئيس قطاع الشئون القانونية لمجموعة أورا، أحمد محمد رفعت.

أكد وزير الشباب والرياضة على أن هذه المبادرة تأتي ضمن مجهودات ومساعي وزارة الشباب والرياضة نحو دعم تطوير منظومة الرياضة المصرية وعلي رأسها منظومة كرة القدم، والسعي المستمر نحو تقديم الدعم والرعاية لمنتخبات كرة القدم للناشئين لتصبح نواة قادرة على دعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم بالكوادر الفنية القادرة على عودة الريادة لكرة القدم المصرية.