أعلنت شركة الخدمات الطبية برئاسة الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس الإدارة عن إفتتاح العيادات الطبية التخصصي

مصر,القاهرة,يوم,الأطباء,وزير الكهرباء,الدكتور محمد شاكر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

برعاية وزير الكهرباء.. الخدمات الطبية تفتتح العيادات التخصصية بروكسي الأربعاء

الشورى

أعلنت شركة  الخدمات الطبية ،برئاسة الدكتور محمد إسماعيل رئيس مجلس الإدارة ، عن  إفتتاح العيادات الطبية التخصصية بروكسي و التابعة لقطاع القاهرة الطبي يوم الأربعاء الموافق ١٤ يونيو الجارى ، تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء ،و  بحضور المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ولفيف من القيادات.

 

يأتى ذلك إنطلاقا من رؤية شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر تقديم أفضل مستوى الخدمات الطبية للعاملين بقطاع الكهرباء، لتنضم إلى منظومة الخدمات الطبية الساعية لتقديم  مستوى طبي يليق بكل العاملين و أسرهم.

وأوضح  بيان لشركة الخدمات الطبية أن  العيادات الطبية التخصصية بروكسي  تتميز بتوفر أحدث الأجهزة الطبية ،وتقدم   العديد من الخدمات الطبية ،حيث تتكون من ٢٤ عيادة تشمل كل التخصصات الطبية ، كما تتميز بوجود خدمة إجراء الفحوصات الطبية من سحب لعينات الدم و إجراء أشعة الموجات الصوتية و فحص قاع العين بالكومبيوتر و إجراء رسم القلب وغيرها من الخدمات الأخرى . 

وبحسب البيان، فإنه تم تطوير عيادة الاسنان بروكسي كما  يجرى العمل على إنشاء مركزا للعلاج الطبيعي مدعوما بأحدث الأجهزة فى هذا المجال.

ويقوم على العمل بالعيادات الطبية التخصصية بروكسي نخبة من أمهر الأطباء الأستشاريين والأخصائيين فى كل التخصصات الطبية إلى جانب طاقم متميز من التمريض و السكرتارية الطبية.