قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر صباح اليوم الثلاثاء بتسليم مكافأة وزارة التضامن الاجتماعي للأم المثالية ب

الثلاثاء,الأولى,التضامن الاجتماعي,نيفين القباج,المستشار,الأقصر,السيسى,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ الأقصر يسلم الأم المثالية مكافأة وزارة التضامن عن عام 202‪3

الشورى

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر صباح اليوم الثلاثاء بتسليم مكافأة وزارة التضامن الاجتماعي للأم المثالية بالأقصر عن عام 2023 والمقدمة للسيدة نوال إبراهيم خليل، 54 عاما، حاصلة على دبلوم تجارة، أرملة وتعول ثلاثة بنات وذلك بحضور محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بمحافظة الأقصر.

وتقدم محافظ الأقصر بالتهانى للسيدة نوال لحصولها على لقب الأم المثالية لهذا العام متمنيًا لها التوفيق لها ولبناتها، شاكرا جهودها لتنشئتهم ومواجهة التحديات لتوفير الحياة الكريمة لهن.

ويذكر ان السيدة نوال أم لثلاثة بنات بكليات الطب والعلاج الطبيعي والتمريض وقد وقع عليها الاختيار من مديرية التضامن الاجتماعي بالاقصر لتكون الأم المثالية لهذا العام وتم تكريمها من قبل رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي مارس الماضى.

وحصلت نوال إبراهيم خليل محارب، على الأم المثالية 2023 بمحافظة الأقصر، التى أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي، داخل محافظة السويس، نظرا لقصة كفاحها 13عاما، وتبلغ من العمر 53 سنة، وحاصلة على دبلوم فني تجاري، وهى حاليا ربة منزل، ولديها 3 بنات، الابنة الأولى حاصلة على امتياز كلية الطب، والثانية حاصلة على امتياز كلية العلاج الطبيعي، والابنة الثالثة طالبة بالفرقة الثانية بكلية التمريض.

وبدأت حياة "نوال" في أسرة بسيطة مكونة من 7 أفراد توفي والدها وهي في الصف الأول الإعدادي وكانت تضطر للعمل في الإجازة الصيفية حتى تستطيع مساعدة والدتها وتستطيع أن تستكمل تعليمها، وبعدها توفيت الوالدة فجأة فتحملت مسؤولية إخواتها وقامت برعايتهم.

وتزوجت  من إنسان طيب القلب وحنون عام 1996، ورزقها الله بثلاثة بنات، عاشت الأم حياة هادية في رضا وسعادة ولكن بعد 6 سنوات من الزواج أراد الله أن يصاب الزوج بفشل كُلوي مُزمن ويقوم بالغسيل الكُلوي ثلاث مرات في الأسبوع.