حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق السيب العماني بنتيجة 3-0 ضمن إطار

رجال,يوم,مصر,الأهلي,القاهرة

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 10:51
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يتأهل إلى نهائي البطولة العربية للطائرة

الشورى

حقق الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي الفوز على نظيره فريق السيب العماني بنتيجة ”3-0”، ضمن إطار منافسات الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال في نسختها الـ 41، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 فبراير وحتى 3 مارس المقبل .

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: ”25-18”، ”25-22”، ”25-15”، وأقيمت المباراة على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي.

بهذا الفوز، تأهل فريق الأهلي رسميًا إلى الدور النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة، ليواجه فريق النصر البحريني يوم الخميس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهدت المباراة حضور كلًا من المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، وجهاد قطيشات رئيس الاتحاد الأردني للطائرة، وعمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وعايدة إسماعيل عضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد عبد الدايم مقرر لجنة الاحتكام بالبطولة، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير عام البطولة.

ومن المقرر أن يواجه فريق السيب العماني نظيره فريق الوكرة القطري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الخميس الجاري.

وحقق فريق النصر البحريني الفوز على نظيره فريق الوكرة القطري بنتيجة ”3-1”، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على صالة رقم 2 بإستاد القاهرة الدولي.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة بعد الفوز على نظيره السويحلي الليبي مساء أمس الإثنين، بنتيجة ”3-0”، في منافسات الدور ربع النهائي من البطولة.

بينما تأهل النصر البحريني للدور نصف النهائي بعد الفوز على نظيره فريق مصافي الشمال العراقي بنتيجة ”3-2”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.