كثفت محافظة الجيزة حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال العامة والمنشآت الت

إزالة,ضبط,التموين,الجيزة,مخالفات,النيابة,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التحفظ على 14 مركبة توك توك وإزالة سور مخالف بالجيزة

الشورى

كثفت محافظة الجيزة، حملاتها اليومية على مستوى الأحياء والمراكز والمدن لإزالة تعديات المحال العامة والمنشآت التجارية والمطاعم والكافيهات على الطريق العام للحد من المظاهر السلبية وتوفير حرم آمن لسير المواطنين

وفي السطور التالية نرصد أهم نتائج الحملات التي قامت بها المحافظة ضد الخارجين عن القانون:

التحفظ على ١٤ مركبة توك توك

شنت محافظة الجيزة من خلال حي الطالبية حملات أسفرت عن ضبط والتحفظ علي ١٤ مركبة توك توك للسير المخالف وإعاقة الحركة المرورية وجاري الاستكمال.

إزالة سور مخالف ومصادرة الطوب

كما تم أيضا إزالة سور مخالف ومصادرة الطوب والأسمنت بشارع ترعة المجنونة بقطاع أرض اللواء هذا بجانب استكمال رفع وإزالة السور الحديدى بشارع ٢٦ يوليو تمهيدا لتنفيذ مشروع المونوريل..

وشهدت الحملات أيضا أعمال كنس وتجريد ورفع مخلفات القمامة والأتربة  والأشجار والردش لعدة شوارع بقطاع العجوزة  وأرض اللواء.

محافظة الجيزة

وتمكنت مديرية التموين من ضبط مخالفات بإجمالي 33 طن سلع تموينية مدعمة عبارة عن (زيت، سكر، دقيق)، حيث قام أصحابها المتهمين بالتحفظ على كميات كبيرة جدًّا من السلع المجمعة والمحتكرة من أجل تعطيش السوق ورفع الأسعار وسرقة دعم المواطن البسيط من السكر والزيت والدقيق المدعم وبيعها بغرض التربح في السوق السوداء.

وعقب ضبطها تم على الفور ونقلها إلى مخزن جملة أوسيم وكميات الدقيق تم التحفظ عليها في مطحن اللواء وتحرير محاضر جنح منشأة القناطر، وجارٍ متابعة قرار النيابة المختصة.