سار آلاف الأشخاص غير الراضين عن شحنات الأسلحة الفرنسية إلى أوكرانيا في مسيرة عبر باريس اليوم الأحد في ثاني م

اليوم,روسيا,أسبوعين,الاتحاد الأوروبي,الغاز,فرنسا,الصين,باريس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مظاهرات في فرنسا لمنع تسليم أسلحة لـ أوكرانيا

الشورى

سار آلاف الأشخاص غير الراضين عن شحنات الأسلحة الفرنسية إلى أوكرانيا في مسيرة عبر باريس اليوم الأحد ، في ثاني مسيرة سلمية نظمت في العاصمة الفرنسية خلال أسبوعين.

وقال منظمو المظاهرة من حزب باتريوتس إن الاحتجاجات خرجت أيضًا في عشرات الأماكن الأخرى في جميع أنحاء فرنسا. وحمل المتظاهرون أعلامًا وطنية ولافتات كتب عليها 'من أجل السلام' و 'لا للحرب العالمية الثالثة' و 'لنخرج من الناتو'.

وقال فلوريان فيليبوت ، أحد المشاغبين المتشككين في أوروبا والذي دعا إلى التجمعات ، إن محادثات السلام هي السبيل الوحيد للخروج من الصراع الأوكراني. وحذر من أن إمدادات الأسلحة الفرنسية إلى أوكرانيا تقرب الجميع من حرب عالمية ثالثة.

وقال فيليبوت إن تبني الاتحاد الأوروبي عشر جولات من العقوبات ضد روسيا في غضون عام يظهر أن هذه القيود لا تعمل. وانتقد فرنسا وأوروبا لاتباعهما الولايات المتحدة بشكل أعمى ، حتى بعد أن فجرت على ما يبدو خطوط أنابيب الغاز المهمة تحت بحر البلطيق.

كما هاجم الناتو ، الآلة العسكرية التي كان يجب تفكيكها في نهاية الحرب الباردة ، وهذا جيد فقط لبدء النزاعات. وقال إن الناتو سيجعل الصين تقف في صف لتكون بمثابة العدو التالي له مع استمرار اشتعال خطاب تايوان.