أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدا سوف تشهد عودة الأجواء الشتوية من جديد بعد حالة الاستقرار التي شه

الشرقية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,الغربية,الطقس,أمطار,الإسكندرية,المواطنين

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 17:08
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عودة الأجواء الشتوية.. أمطار رعدية لمدة 48 ساعة على هذه المناطق

الشورى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس غدا، سوف تشهد عودة الأجواء الشتوية من جديد بعد حالة الاستقرار التي شهدتها درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، كان يسودها أجواء دافئة على كافة الأنحاء، دون وجود أي ظواهر جوية تؤثر على حركة المواطنين.

حالة الطقس غدا

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس، سوف تشهد انخفاض في درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، يصاحبها نشاط للرياح يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، حيث تكون الأجواء باردة في الصباح الباكر، مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وتستمر حالة الطقس، بأجواء دافئة خلال ساعات النهار على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما خلال ساعات الليل، يكون الطقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة على جنوب البلاد.

وتشهد حالة الطقس، اعتبارا من الطقس غدا، عودة الأمطار ما بين المتوسطة إلى الغزيرة الرعدية على بعض المناطق، حيث يشهد الطقس فرص أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، قد تغزر أحيانا على مناطق ( الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ).

وتكون فرص الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة، خلال الطقس غدا، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.