حقق جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54 أول أيامه أمس مبيعات وصل

التضامن الاجتماعي,صلاح,مبادرة,الأزهر,الجمهور,الداخلية,الإفتاء,وزارة الدفاع,وزارة الأوقاف,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

17521 مبيعات هيئة الكتاب في أول أيام معرض القاهرة الدولي

الشورى

حقق جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ54، أول أيامه، أمس، مبيعات وصلت إلى 17521 نسخة، من إصدارات الهيئة، شملت مبيعات مبادرة «الثقافة والفن للجميع»، التي أطلقتها وزارة الثقافة، متمثلة في الهيئة، تتمثل في طرح إصدار بأسعار مخفضة تبدأ من 1 جنيه حتى 20 جنيهًا، وذلك لتشجيع زوار المعرض على اقتناء الكتب والقراءة.

وشهد جناح الهيئة في المعرض، إقبالًا كبيرًا، من الجمهور على إصداراتها المتنوعة، في كافة المجالات، سواء أدب، أو علم نفس، وعلم إجتماع، أوتراث، أومصريات، التراث الشعبي، أوسلسلة الألف كتاب، أو تاريخوباقي سلاسل الهيئة.

وشهدت الأعمال الكاملة للشاعر صلاح جاهين، شخصية المعرض، والتي أصدرتها الهيئة، إقبالًا كبيرًا من الجمهور، خاصة أن أسعارها في متناول أيدي الجميع.

وتستمر فعاليات المعرض حتى 6 فبراير المقبل، بمشاركة 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، ومشاركة وزارات ومؤسسات مصرية، منها على سبيل المثال: وزارة الدفاع – وزارة الداخلية – هيئة الرقابة الإدارية ممثلة في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد- وزارة الأوقاف – وزارة الشباب والرياضة – وزارة التضامن الاجتماعي– الأزهر الشريف – دار الإفتاء... وغيرها من المؤسسات الرسمية، وبمشاركة 53 دولة، من بينها دول تشارك لأول مرة، وهي: المجر- جمهورية الدومينيكان – وعدد من المؤسسات العربية.