نفى الإعلامي اللبناني نيشان ما تردد حول دخول سلطان الطرب جوج وسوف للمستشفى عقب وفاة فاجعته فى وفاة نجله وديع و

محمد منير,فيس بوك,مصر,يوتيوب,جورج وسوف,الصحة,الكينج,انستجرام,وفاة,العالم,التلفزيون,ريهام سعيد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نيشان لـ ريهام سعيد : دخول جورج وسوف للمستشفى "خبر ملفق”.. ويكشف الأيام الأخيرة لنجله وديع بعد أيام من جراحة بالأمعاء 

الشورى

نفى الإعلامي اللبناني نيشان ما تردد حول دخول سلطان الطرب جوج وسوف للمستشفى عقب وفاة فاجعته فى وفاة نجله وديع وانها اقاويل عارية من الصحة ووصف ما نشر بالمواقع الإخبارية والسوشيال ميديا ب "خبر ملفق".

وأكد نيشان في مداخله تلفزيونية مع الإعلامية ريهام سعيد عبر برنامجها "صبايا الشمس" عن الحالة الصحية لأبو وديع مؤكدا بأنها جيدة لكنه متأثر جدا بالفاجعه.

وكشف نيشان ل ريهام سعيد عن ظروف وفاة وديع عقب مضاعفات لعملية جراحية بالامعاء بعد شعوره بآلام حادة بالبطن وانه بعد تماثله للشفاء حدث له نزيف وتوقف بالقلب مرتين ثم حدثت الوفاه. 

وحرصت الإعلامية ريهام سعيد علي تقديم واجب العزاء للفنان الكبير جورج وسوف ونقل مواساة الشعب المصرى لسلطان الطرب من خلال نيشان و الذي من جانبه أوضح مدى الفاجعه التي تعرض لها ابو وديع وزوجته وابنائه والتي كانت بمثابة الصفعه غير المتوقعة والتي عبر عنها قائلا: "كلنا الى دنيا الحق".

على جانب آخر كشف استطلاع الرأي الذي أجراه مركز بصيرة لاستطلاعات الرأي مؤخرا عن تصدر الإعلامية ريهام سعيد ضمن أفضل المذيعات في مصر والاكثر مشاهدة خلال العام الماضي على الرغم من مرور ٣ اشهر فقط على عودة ريهام ببرنامج صبايا الشمس في سبتمبر الماضي.

ووجهت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على انستجرام الشكر لجمهورها على ثقته واختياره لها كأفضل إعلامية عام ٢٠٢٢.

وحقق برنامج “صبايا الشمس” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد نحو ٢٠٠ مليون مشاهدة على فيس بوك فقط خلال ٣ اشهر الاولى من انطلاق البرنامج. إضافة إلى ملايين المشاهدات الأخرى عبر شاشة التلفزيون وموقع يوتيوب وباقي المنصات الخاصة بالقناة.

وفي ليلة راس السنة 2023 وقع الاختيار على الإعلامية ريهام سعيد لتقديم حفل الكينج محمد منير وقالت ريهام خلال تقديمها الكينج: “أسلوبه مختلف وفنه مختلف ومسكته المايك مختلفه.. تعب لحد ما وصل وتربع علي عرش الغناء في العالم العربي.. حبيناه لدرجة ونصبناه بلقب الملك.. هايفضل ملك ولا جه ولا هابجي زيه.. تاريخ طويل للمصري الأصيل الكينج الملك محمد منير.