رئيس جهاز بني سويف الجديدة يشارك في افتتاح توسعات مصنع أنجل ييست

بني سويف

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس جهاز "بني سويف الجديدة " يُشارك في افتتاح توسعات مصنع "أنجل ييست" (صور)

رئيس جهاز بني سويف الجديدة يشارك في افتتاح توسعات مصنع أنجل ييست  الشورى
رئيس جهاز بني سويف الجديدة يشارك في افتتاح توسعات مصنع أنجل ييست

شارك المهندس خالد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، في مراسم حفل افتتاح مشروع توسعات مصنع " أنجل ييست إيجيبت " باستثمارات صينية بمنطقة الصناعات المتوسطة بالمدينة، وذلك بحضور السيد /سوين يو شيانج، رئيس مجلس إدارة شركة أنجل ييست مصر، والسيد /تشو بنج رئيس مجلس إدارة شركة cncec 16 الصينية وعدد من أعضاء مجلسي الإدارة ومسئولي الشركتين.

وأشار المهندس خالد رجب، إلى المصنع تبلغ مساحته حوالي ١٢٣٧١٥م٢ بعد التوسعات، ويعمل في إنتاج وتصدير مستلزمات المخابز، وأن الشركة لها العديد من فروع المصنع في عددٍ من الدول، مضيفاً أن مراسم الافتتاح أقيمت بمنطقة التوسعات الجديدة للمصنع، حيث تم الترحيب بالضيوف، وتم تقديم نبذة عن المشروع.

وخلال الاحتفال، ألقى المهندس خالد رجب، كلمة رحب فيها بالحضور، كما قام بتهنئة الشركة على افتتاح التوسعات، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، ومثمناً الشراكات المصرية الصينية في العديد من المجالات ولا سميا في تنفيذ منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة.

وألقى السيد /سوين يو شيانج، كلمة رحب فيها بالحضور، وفي مقدمتهم المهندس خالد رجب، شاكراً على تلبيته الدعوة وعلى دعمه الدائم للمستثمرين بالمدينة، ثم قام بعدها باستعراض نشاط الشركة و خطة العمل المستقبلية، و تم بعد ذلك الإعلان رسميا عن بدء تنفيذ المشروع.