قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي إنه تم خروج بضائع من الموانئ خلال شهر ديسمبر بقيمة نحو 6 مليارات وربع ا

خروج,الموانئ,الوزراء,مصر,وزير الزراعة,التموين,اليوم,الرئيس السيسي,التجارة,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,مدبولي,مجلس الوزراء,رئيس الوزراء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدبولي: خروج بضائع من الموانئ خلال ديسمبر بقيمة 6 مليارات دولار

الشورى

قال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إنه تم خروج بضائع من الموانئ خلال شهر ديسمبر بقيمة نحو 6 مليارات وربع المليار دولار.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، أن هناك تنسيق بين الجهات المعنية والوزارات لإتاحة أكبر قدر من المنافذ لتوفير السلع بأسعار مناسبة.

وأشار رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إلى أن هناك توجيهات من الرئيس السيسي بتوفير أكبر عدد من المنافذ لتوفير السلع بأسعار منخفضة.

وقال رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، إن هناك توجيهات من الرئيس السيسي بتوفير أكبر عدد من المنافذ لتوفير السلع بأسعار منخفضة.

وأوضح رئيس الوزراء، خلال مؤتمر صحفي، ان هناك تواصل مستمر مع كافة قطاعات الدولة لضمان خروج البضائع.

وتوجه صباح اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى محافظة الإسكندرية؛ لمتابعة سير إجراءات الإفراج الجمركي عن السلع والبضائع بالميناء، في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بهذا الشأن.

وقام رئيس الوزراء، بجولة داخل محطة مصر للسكك الحديدية، وتابع الخدمات المقدمة للمواطنين، وسير حركة القطارات، فى ظل التطوير الشامل الذي يتم حاليا.

رافق رئيس الوزراء  في زيارته، كل من  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، وكان في استقبال الدكتور مدبولي لدى وصوله اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، ونائباه الدكتورة جاكلين عازر، والدكتور أحمد جمال، والدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، ومسئولو الجهات المعنية.