شكرا دولتنا المصرية خلف قيادتنا السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسيرئيس الجمهورية الرمز والقائد والزعيم على

محافظ القاهرة,الإعلام,وزير الشباب والرياضة,مصر,خالد عبد العال,المرأة,السعودية,الرئيس عبد الفتاح السيسي

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 00:21
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

د. حزين: شكرا دولتنا المصرية.. مراكز الشباب أصبحت عنوانا للدولة

الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة ومدير مديرية القاهرة  الشورى
الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة ومدير مديرية القاهرة

شكرا دولتنا المصرية، خلف قيادتنا السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الرمز والقائد والزعيم، على قلب رجل واحد من أجل وطن  يستحق كل غالي.. مصر الجديدة عالمية بأيادي مصرية، بكلمات عنوانها الحب للوطن الغالي والمحبة بدأ الدكتور سيد حزين، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، ومدير مديرية القاهرة، آخر اجتماع بمقر ديوان عام المديرية، قبل ساعات من انتهاء آخر أيام العمل على مستوى العام مركزيا في تمام الساعة الواحدة ظهر الخميس واستمر اللقاء الأسرى مع أسرة المديرية ما يقرب من 3 ساعات، حملت أجمل معانى ورؤى وعرض للعديد من الموضوعات، من أجل غد أفضل يحمل عنوان العلم والعمل بما يليق باسم ومكانة الدولة المصرية.

 

يأتي اللقاء بعد عودة د. سيد حزين من راحة سريعة بعد إصابته بإجهاد كامل بعد رحلة عمل متواصل بالقاهرة والسفر ثم العودة من الأراضي المقدسة وزيارة الحرم المكي الشريف والمدينة المنورة مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم بالمملكة العربية السعودية لأداء العمرة وعودة بمطار القاهرة الدولي مباشرة ليواصل متابعة أعمال الجمعية العمومية لنادي رويال الرياضي دون راحة أو توقف لحظة.

 

وأكد د. حزين أننا جميعا فريق عمل واحد من أجل مصر التاريخ والحضارات، مؤكدا كل الشكر والتقدير والامتنان للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية، الوزير خالد عبد العال محافظ القاهرة، للدعم الكامل والشامل وحل وإزالة كافة المعوقات التي من شأنها إعاقة أداء وسير العمل لشباب القاهرة ورياضييها.

 

وقال حزين، إننا لن نسعى لتصيد أي أخطاء ولكن نعمل مع الجميع بوضوح وشفافية مطلقة طبقا للوائح والقوانين من أجل مصر ولن نحيد عنها أبدا مهما كان وأننا لنا دور هام من أجل رسالة شبابية رياضية عالمية من قلب العاصمة القاهرة ، مشيدا وداعما لكافة إدارات المديرية ، وكافة المراكز والهيئات الرياضية من أجل واقع ودور مجتمعي شامل عنوان يليق بعالمية الدولة، مؤكدا أن الحصاد مميز ومشرف من رفع كفاءة المراكز وأعمال تطوير وإنشاءات شاملة، وان الخطى مستمرة ومتسارعة بدعم وزير الشباب والرياضة، محافظ القاهرة.

 

وأشار إلى أن مطلع عام 2023 سيشهد أحد أكبر الجولات الشاملة بالعاصمة في مشهد يعد إنجازا تاريخيا لمراكز الشباب التي شهدت أكبر أعمال التطوير والإنشاءات غير مسبوقة في تاريخ الدولة المصرية، مؤكدا أننا جميعاً أسرة واحدة تجمعنا روح الفريق الواحد يكمل بعضنا البعض بروح المحبة والتكامل بما يعود بالنفع العام للعاصمة وأننا لن تدخر جهدا من أجل رسالة تليق بشباب العاصمة ورياضييها، مؤكدا أن مراكز الشباب أصبحت عنوان للدولة في إطار دور مجتمعي شامل للأسرة، بصفة عامة تحمل عنوان لكافة الممارسات الرياضية والثقافية والاجتماعية وأندية المرأة والفتاة، وذوي الهمم والقدرات، والتثقيف السياسي من أجل فكر مستنير لبناء الشخصية القيادية التي تسهم في بناء وطنها وترفع دوما اسم مصر عاليا خفاقا بكافة المحافل عبر وسائل الإعلام رياضيا وثقافيا وفنيا بروح الابتكار والإبداع والتميز.

حضر الاجتماع  مديري الإدارات العامة والمركزية والديوان العام والسيدات والسادة مديري المناطق الأفرع للمديرية.

وأشار د. حزين، إلى أن مبنى المديرية يعد أحد أهم إنجازات عام 2022 الذي يعد عنوان لأسرة الشباب والرياضة بالعاصمة القاهرة، بتصميم يتفق مع النسق الحضاري للعاصمة التاريخية لتجتمع أسرة الشباب والرياضة بالقاهرة بمقر دائم عنوانا يليق ومكانتها بالعاصمة.

 

وأكد د. حزين، أن الباب مفتوح للجميع لكافة الآراء لحل وإزالة كافة المعوقات، طبقا للوائح والقوانين، بحلول عاجلة طبقا لأعلى المعايير وصحيح القانون وكافة مراكز الشباب مفتوحة للجميع ليكونوا على مستوى كافة أحياء القاهرة بمقار تليق بالممارسة الرياضية والثقافية والاجتماعية وأندية المرأة، مؤكدا أننا في خدمة الجميع.

صرح بذلك جمال مصري السيد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، مؤكدا دعم ورعاية دكتور سيد حزي المستمر من أجل مشهد مشرف يليق باسم العاصمة عبر وسائل الإعلام، لنقل واقع مشرف من قلب مراكز الشباب بصورة واقعية أصبحت فخر وعنوان يليق باسم مصر الجديدة التي أصبحت عنوان للعالم شبابية رياضية عالمية.