تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة إنقاذ مستشفى 57357 بعد انتشار أخبار عن إغلاقها وقد أطلق مستخدمو الم

حماية,عمرو يوسف,مواقع التواصل,الزمالك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
سامر رجب يكتب: هل تنجح حملة رواد السوشيال ميديا لانقاذ مستشفي 57357 

سامر رجب يكتب: هل تنجح حملة رواد السوشيال ميديا لانقاذ مستشفي 57357 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة إنقاذ مستشفى 57357 بعد انتشار أخبار عن إغلاقها وقد أطلق مستخدمو المواقع حملة بعنوان “من أحياها فقد أحيا الناس جميعا"، وأضافو: “تذكروا دائما أن ما نقص مال من صدقة وأن الدال على الخير كفاعله والله شاهد على كل اللي بنعملوا.. اتبرع أو فعل الهاشتاج، وإن شاء لله يكون لينا دور في حماية المرضي من إغلاق ملجأهم الأول"، مفعلين هاشتاج أنقذوا 57357. 

سبب الأزمة : وسلط عدد واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الضوء على المشكلة بعد وجود أنباء تشير إلى أن مستشفى 57357 تعاني من أزمة كبيرة في التبرعات التي يحصل عليها، وهذا ما أثر عليه بالسلب، ويهدد هذا الكيان بالإغلاق.

  فك آخر وديعة لمستشفى 57357 : وفي تصريحات من إدارة مستشفى 57357 قالت إن التبرعات للمستشفى انخفضت خلال آخر 6 شهور بنسبة تراوحت بين 80 إلى 88% ما دعا المستشفى لاتخاذ قرار مؤخرا بفك آخر وديعة تملكها المستشفى من أجل الصرف على علاج 18 ألف طفل مصاب بالسرطان وهو ما يكفي لمدة عام واحد فقط في حال استمرار التبرعات بنفس الوتيرة الراهنة.

حقيقة ما نشر عن خبر إغلاق 57357 :  وعلق الفنان عمرو يوسف عن  إغلاق مستشفى 57357، حيث قال على حسابه الشخصي على  "فيسبوك"، أن مستشفى سرطان الأطفال 57357 على وشك الإغلاق وتعاني من أزمة مالية، مشيرا إلى أنه تأكد بالفعل من صحة ما تم نشره، داعيا إلى التبرع للمستشفى في أقرب وقت لاستمرار تقديم الخدمات الصحية للأطفال.

وعلق الفنان أحمد جمال في منشور علي صفحته علي الفيس بوك قائلا “ كلنا بنحب الخير وبنحب اللي يعمل الخير ومستشفى 57357 ياما قدمت خير كتير وساعدت في شفاء حالات مرضية وأنقذت آلاف الأرواح“، مضيفا ”بدعمكم ومساعدتكم بعد توفيق ربنا نقدر نساعدها ونكمل لآخر نفس".

لاعبو الزمالك يدعمون  57357   شيكابالا احتفل بهدفه في شباك حرس الحدود، على طريقته الخاصة بتيشرت "أنقذوا مستشفى 57357".