حالة الطقس غدا أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا حيث يسود طقس مـائل للبرودة في الصباح البـاكر لطيف

الطقس,أمطار,رياح,مطروح,البحر الأحمر,الغربية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,شبورة مائية,الشرقية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حالة الطقس غدا الأربعاء 21-12-2022 في مصر

الشورى

حالة الطقس غدا، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا، حيث يسود طقس مـائل للبرودة في الصباح البـاكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحـل الشمالية دافئ على شمال الصعيد.

توقعات حالة الطقس غدا الاربعاء

كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس غدا، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

طقس غدا الاربعاء على القاهرة الكبرى

ويسود الطقس غدا، غائم جزئيًّا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، مشمس على جنوب وشمال الصعيد، ونرصد لكم حالة الطقس غدا على مدار الـ 24 ساعة من خلال فريق عمل بوابة (فيتو).

ما هي الحالة الجوية غدا الاربعاء؟

ومن المتوقع للحالة الجوية، صباح الغد حدوث شبورة مائية في الصباح البـــاكر قد تكون كثيفة أحيانًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـــاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء، وشمال الصعيد، ونشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء علي فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا الاربعاء على القاهرة الكبرى

وقالت الهيئة  توقعات الطقس غدا، إنه من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة  إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري وجنوب محافظة البحر الأحمر(حاليب – شالتين) وذلك علي فترات متقطعة.

الطقس غدا بجميع محافظات الجمهورية

كما توقعت أن يسود الطقس غدا  مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل نهارًا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلًا، في أوله بارد في آخره وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر حار نهارًا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيف ليلًا.