سلمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي 60 فائزا بمسابقة الوزارة في الإذاعة المصرية والتي إطلقت خلال شهر رم

شبكة,التضامن الاجتماعي,نيفين القباج,الوعي,القرآن الكريم,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزيرة التضامن تسلم 60 فائزا جوائز مسابقة برنامج 5 تركيز

الشورى

سلمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، 60 فائزا بمسابقة الوزارة في الإذاعة المصرية والتي إطلقت خلال شهر رمضان، جوائز مادية نظير إجاباتهم على الأسئلة التي طرحت في برنامج الوزارة "5 تركيز" على شبكة البرنامج العام.

وأكدت وزيرة التضامن، أن هناك شراكة كبيرة بين وزارة التضامن الاجتماعي والإذاعة المصرية، حيث تهدف هذه الشراكة إلى الاهتمام والوصول للمواطن من أجل التوعية بخدمات وأنشطة الوزارة والتواصل مع المواطنين في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي على الوصول لكل بيت مصري؛ لتقديم خدماتها المتنوعة في مختلف الفئات العمرية للأطفال والشباب والسيدات وكبار السن والمسنين وذوي الإعاقة والأسر المنتجة والجمعيات الأهلية.

وأضافت القباج، أن الوزارة حريصة على أن تستمع للمواطنين وآرائهم واقتراحاتهم بشأن الخدمات المقدمة وانتقاداتهم وشكواهم، لافتة إلى تواصل وزارة التضامن الاجتماعي مع الإذاعة المصرية وإذاعة القرآن الكريم والبرنامج العام والقاهرة الكبرى؛ للوصول لجميع البيوت المصرية، مؤكدة تأثير القوة الناعمة في تشكيل الوعي.

ومن جانبه، عبر محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، عن سعادته بالشراكة والتعاون البناء مع وزارة التضامن الاجتماعي، مشيرا إلى البرامج التي تقدمها الإذاعة المصرية ومحطات البرنامج العام والقاهرة الكبرى خاصة إذاعة القرآن الكريم والتي يستمع إليها أكثر من ٤٥ مليون شخص، حيث تقدم تلك البرامج بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وأشار رئيس الإذاعة المصرية، إلى الإعداد حاليًا لعدد من المشروعات بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي؛ لتقديم العديد من البرامج التي تهتم وتوضح دور وأنشطة وخدمات وزارة التضامن الاجتماعي والتي تستهدف الأطفال والشباب وكبار السن والمسنين وذوي الإعاقة على أن يتوسع ذلك النشاط خلال الفترة المقبلة.