تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط

القاهرة,الحشيش,أمن القاهرة,رجال,شرطة,ضبط

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط عصابة الاتجار في المخدرات ببولاق أبو العلا

الشورى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة بولاق أبو العلا.

ترويج المخدرات ببولاق أبو العلا

وردت معلومات لقسم شرطة بولاق أبو العلا بمديرية أمن القاهرة، تفيد قيام (عاطل، مقيم بمركز شرطة ملوى بمحافظة المنيا " له معلومات جنائية ") بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة متخذًا من دائرة القسم مسرحًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 300 جرام، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة).

و بمواجهته بالتحريات اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار  والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه.

وأضاف بتحصله على المواد المخدرة من (عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل "له معلومات جنائية") تم ضبطه حال استقلاله سيارة "نقل"، وعثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1.700 كيلو جرام، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة).

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته.وأضاف بتكوينه تشكيلًا عصابيًا تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة بالاشتراك مع المتهم الأول.