قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن برنامج الارتقاء الحضري ساهم في تحسين الظروف المعيشية في المناطق العشوائ

المرحلة الثانية,الاتحاد الأوروبي,الأولى,المواطنين,التنمية,المناطق العشوائية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ الجيزة: برنامج الارتقاء الحضري ساهم في تطوير حياة المواطنين

الشورى

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن برنامج الارتقاء الحضري، ساهم في تحسين الظروف المعيشية في المناطق العشوائية شمل إتاحة الخدمات المعنية للمواطنين لتهيئة سوق العمل.

وأضاف أن برنامج الارتقاء الحضري، ساهم في توفير الخدمات الاقتصادية والاجتماعية للمرأة لتهيئتها كعنصر أساسي في التنمية الشاملة في المجتمعات، مضيفا أن البرنامج اعتمد البعد البيئي للحد من التلوث لتعزيز الصورة الحضارية بميت عقبة وأرض اللواء، وكذلك تركيب المرافق والتبليط والتشجير وصيانة وتطوير المدارس.

جاء ذلك على هامش الاحتفال، بالانتهاء من المرحلة الأولى برنامج الارتقاء الحضري وتعزيز فرص العمل للمناطق غير المخططة بالقاهرة والجيزة، بتمويل من الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية.

وأشاد محافظ الجيزة، بالجهود المبذولة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات والمؤسسات الداعمة لتحسين الخدمات وتطوير حياة المواطنين.

وثمن نجاح مشروعات المرحلة الأولى من برنامج الارتقاء الحضري، معبرا عن أمله في استكمال المرحلة الثانية وتكثيف جهود التعاون بما يخدم مصلحة المواطنين، مؤكدا على استعداد المحافظة لتفعيل أوجه التعاون مع الشركاء كافة والتنسيق في تنفيذ المرحلة الثانية من البرنامج.