قضت محكمة جنايات بنهابالقليوبيةالدائرة الثانية برئاسة المستشار علي ماهر هلال وعضوية كل من المستشار مصطفى سع

القليوبية,بنها,شرطة,طالب,مدرس,محكمة,المستشار,قضية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تأجيل محاكمة معلم تعدى على طالب بالقليوبية أثناء درس خصوصي لجلسة 3 يناير

الشورى

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الثانية برئاسة المستشار علي ماهر هلال، وعضوية كل من المستشار مصطفى سعيد عبد الحميد الخدل وأحمد محمد السعيد غنيمي، وسامح أحمد عبد الوهاب حليمة وأمانة سر محمد الخضري ولطيف عبد الجواد، بتأجيل قضية قيام مدرس بهتك عرض طالب أثناء حضوره حصة الدرس معه ببها لجلسة الثالث من شهر يناير المقبل لحين ورود تقرير الطب الشرعي. 

وكان المستشار فخري خير المحامي العام لنيابات شمال القليوبية قد أحال المتهم ويدعى " ا م ا" 44 سنة مدرس لغة إنجليزية لمحكمة الجنايات لأنه قام بهتك عرض الطفل "ا ا ب"  والذي لم يبلغ من العمر 18 سنة ميلادية مستغلًا حداثة سنه بأنه قام بحسر ملابسه عنه كاشفًا عن سؤته وتعدى عليه جنسيًا واستطالت يده إلى مواطن عفته.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم عرض المجني عليه للخطر بأن تسبب في تعرض أخلاقه وصحته للخطر مرتكبًا الجريمة مما هدد سلامة التنشئة الواجب توافرها له وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

فيما أكدت والدة الطفل المجني عليه أن نجلها أخبرها عقب عودته من درسه بقيام معلم اللغة الإنجليزية الخاص به أثناء تلقيه الحصة الدراسية قام بحسر ملابسه عنه كاشفًا عن عورته وتحسس مواطن عفته وقام بهتك عرضه. 

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة بنها إلى صحة وحقيقة الواقعة من قيام المتهم بالتعدي علي الطفل المجني عليه أثناء تلقيه الحصة الدراسية، مستغلًا حداثة سن الطفل. 

وثبت بالتقرير الطبي الصادر من مستشفى بنها التعليمي والخاص بالمجني عليه، وجود أعراض التهابات حول فتحة الشرج.