قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إن الإعلان عن عقد الرعاية الثالث للأهلي يعد خطوة مهمة في ملف ا

الأهلي,اليوم,الخطيب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الخطيب: جماهير الأهلي وراء عقود الرعاية

الشورى

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن الإعلان عن عقد الرعاية  الثالث للأهلي  يعد خطوة مهمة في ملف الرعاية الذي يحقق نجاحات كبيرة، وهو ما يعكس قيمة ومكانة النادي، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي تربطه مع كيانات كبيرة لها نجاحات بارزة.

جاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للإعلان عن عقد رعاية الأهلي الثالث التي يرعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وأشار إلى أن الأهلي يعتز بالعلاقة الممتدة منذ سنوات مع الراعي الثالث ، خاصة أنه إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال والتي حققت نجاحات كبيرة في مصر، وأن النادي يتطلع دائمَا إلى تعاون مثمر يحقق النجاح لكل الشركاء، وتسعى إلى النجاح دائمًا وهو ما يحققه الارتباط باسم الأهلي، في ظل شعبيته الكبيرة، لافتاً إلى أن جماهير الأهلي وراء تهافت الرعاة على الارتباط به.

وأوضح أن الأهلي الآن أصبح بمثابة ٤ أندية كاملة، وهي الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس ويملك ١٩ لعبة مختلفة، مما يتطلب حلولا مبتكرة لتغطية هذه النفقات، وهو ما يجعل مجلس الإدارة يسعى جاهدا من خلال الشراكات الاستراتيجية إلى تحقيق طموحات الأعضاء والجماهير على حد السواء.

ووجه الكابتن الخطيب الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لرعاة النادي، متمنيًا أن تكون شراكة ناجحة لكل الأطراف، كما وجه رئيس الأهلي الشكر والتقدير لقيادات الدولة، على دعمها لكل المؤسسات الناجحة وكذلك الأندية والاتحادات