أزاح تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل الستار عن موقف نيمار ومدى جاهزيته للمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية ب

كوريا الجنوبية,الأولى,نيمار,البرازيل,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تيتي: طبيب البرازيل يحسم مشاركة نيمار أمام كوريا الجنوبية

الشورى

أزاح تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، الستار عن موقف نيمار ومدى جاهزيته للمشاركة في مباراة كوريا الجنوبية بدور الـ16 بكأس العالم 2022.

يواجه منتخب البرازيل نظيره كوريا الجنوبية، غدا الاثنين، في دور الـ 16 من كأس العالم 2022.

 تعرض نيمار لإصابة خلال مواجهة صربيا في الجولة الأولى من دور المجموعات، أبعدته عن المشاركة مع السيليساو في مواجهتي دور المجموعات.

وتحدث تيتي عن نيمار في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة كوريا الجنوبية:" نيمار سيتدرب اليوم، سيؤدي تدريبات محددة ولا أتوقع أي موقف قد يحدث، لا أنشر معلومات غير صحيحة، سيتدرب ويتحسن وربما يبدأ المباراة والعشرة لاعبين الآخرين لا أعرفهم".

وأوضح:" إذا بدأ نيمار المباراة سيكون ذلك لأنه في حالة جيدة ومستعد للعب من البداية حتى نهاية اللقاء دون مشاكل، وبشكل عام، لن نحسم مصيره إلا بعد الرجوع لطبيب الفريق".

وأكد:" أعرف أن مواجهة كوريا الجنوبية ستكون مختلفة تماما عن المباراة الودية التي خضناها في شهر يونيو والتي فزنا بها بخمسة أهداف، وسأبدأ من صباح غد التفكير بالفريق الذي سيبدأ المباراة ضد كوريا".

وأشار:" أليكس ساندرو لا يزال غير قادر على اللعب ولكن دانيلو عاد، بديل ساندرو سيكون لاعب شارك مع فريقه في مركز الظهير الأيسر من قبل لذلك عليكم أن تبحثوا لكي تعرفوا من هو".

خطف منتخب البرازيل بطاقة التأهل لدور الـ 16 بعد تصدره للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن سويسرا صاحبة المركز الثاني.