أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس غدا الأربعاء حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيفا نهارا على

الطقس,الشرقية,مطروح,البحر الأحمر,الغربية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,الفيوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حالة الطقس غدا الأربعاء 30-11-2022 في مصر

الشورى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا.

ويسود طقس غائم جزئيا على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وعلى جنوب وشمال الصعيد.

طقس القاهرة

وقالت الهيئة: إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيفا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا.

كما توقعت أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيفا نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، مائل للبرودة ليلا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح". وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيفا نهارا على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر لطيفا ليلا.

وتوقعت أيضا أن يسود طقس مائل للبرودة فى الصباح الباكر لطيفا نهارا على جنوب الصعيد وعلى شمال الصعيد، مائل للبرودة ليلا بارد في آخره على شمال الصعيد، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".