ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين عناصر شديدة الخطورة بتهمة ترويج المخدرات وحيازة أسلح

مباحث القليوبية,النيابة,القليوبية,بنها,شرطة,الأرض,ضبط

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 06:47
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط تشكيل عصابي من 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية بالقليوبية

الشورى

ألقت مباحث القليوبية القبض على تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين "عناصر شديدة الخطورة" بتهمة ترويج المخدرات وحيازة أسلحة نارية بإحدى الأراضي الزراعية بدائرة مركز شرطة بنها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على المضبوطات . 

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد بورود معلومات لضباط المباحث بالمركز بقيام أفراد تشكيل عصابى باتخاذ دائرة المركز وكرًا لممارسة نشاطهم الإجرامى بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، أمكن استهداف الأرض الزراعية، بواسطة النقيب أحمد طلعت عدس معاون أول مباحث مركز بنها، من ضبط 3 عناصر شديدة الخطورة وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر نبات البانجو، وسلاح ناري فرد خرطوش وذخائر حية من ذات عيار السلاح المضبوط.

واعترف المتهمون بحيازتهم المضبوطات من مواد مخدرة بقصد الإتجار، ، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، وتحرر محضر بالواقعة، وتم حجزهم، ليتم عرضهم على النيابة لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.