أقيم نهائى بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات بمشاركة ١٥٠ سيارة من ٦ دول وسط حضور جماهيرى بلغ ٣٠٠٠ مشجع

مصر,خروج,وزير الشباب والرياضة,السيارات,رياضة,مميزة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير الرياضة: نولي اهتمامًا كبيرًا بسباق السيارات

الشورى

أُقيم نهائى بطولة مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات بمشاركة ١٥٠ سيارة  من ٦ دول وسط حضور جماهيرى بلغ ٣٠٠٠ مشجع، وذلك على مدار يومين.

شهد السباق مشاركة من جانب عدد من ذوى القدرات والهمم فى ضوء السعى نحو دمجهم بمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة مع مختلف الجهات المعنية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

من جانبه، لفت الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى الاهتمام برياضة سباق السيارات التى تلقى إقبالاً كبيراً من الممارسين، ودعماً ومؤازرةً من أعداد كبيرة من المشجعين، ويتم تنظيم السباقات الخاصة بها بالتعاون مع مختلف المؤسسات المعنية.

أشار إلى الخطة الطموحة لوزارة الشباب والرياضة لنشر رياضة  السيارات على نطاق كبير من خلال إقامة مجموعة من السباقات المتنوعة ضمن أجندة الفعاليات الرياضية التى تنفيذها الوزارة على مدار العام ، مشيداً بالمستوى الراقى والمميز الذى يقدمه ممارسو رياضة السيارات خلال الفعاليات المختلفة.

أعرب المشاركون عن سعادتهم بمستوى المنافسة والتجهيزات والتنظيم المميز لفعاليات السباق، وقيام المسئوليين بالإجراءات التيسرية لتوفير كافة متطلباتهم واحتياجاتهم من أدوات ومستلزمات الأمر الذى ساهم فى خروج السباق على أعلى مستوى، متطلعين لمزيد من هذه النوعية من سباقات السيارات بمصر الفترة المقبلة.

واُختتمت فعاليات السباق بقيام اللجنة المنظمة بتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والجماهير وسط أجواء احتفالية مميزة.