قام السيد الأستاذ عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم

المركز الإعلامي,التنمية,أسبوعين,طلاب,الإنتاج الإعلامي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام يفتتح "معرض الأكاديمية السنوي للكتاب 2022"

الشورى

قام السيد الأستاذ عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام بافتتاح "معرض الأكاديمية السنوي للكتاب" بحضور الدكتور عادل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، وعمداء الشعب وأمين عام الأكاديمية، ومدير إدارة المكتبات، ومدير المركز الإعلامي ، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بقاعة المعارض الرئيسية بالأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

يشارك في المعرض على مدار أسبوعين 10 من كبرى دور النشر المصرية، جاء في مقدمتها مؤسسة الأهرام، ودار التحرير للطبع والنشر ، وكل من الهيئة المصرية العامة للكتاب، وصندوق التنمية الثقافية، والمركز القومي للترجمة التابعين لوزارة الثقافة، إلى جانب عدد من دور النشر المصرية المتميزة.

تُقدّم دور النشر المشاركة في معرض الأكاديمية الدولية للكتاب هذا العام خدماتها لأعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية والعاملين بمدينة الإنتاج الإعلامي والطلاب بأسعار خاصة وخصومات تصل إلى 50% طوال فترة المعرض بالأكاديمية.

هذا ، وقد شهد المعرض في يومه الأول إقبالًا كبيرًا من طلاب شُعَب الأكاديمية الثلاث: الإعلام والهندسة وإدارة الأعمال، وكذلك أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بها.